الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةالهدهددبلوماسي قطري: ضاعت بلايين الدولارات وعلى دول الخليج أن تغسل يدها من...

دبلوماسي قطري: ضاعت بلايين الدولارات وعلى دول الخليج أن تغسل يدها من عسكر مصر

- Advertisement -

استنكر الدبلوماسي القطري، ناصر الخليفة،  التصريحات الأخيرة لوزير الخارجية المصريّ سامح شكري، عن رفض مصر للتدخل البري المحتمل في سوريا، الذى تقوده المملكة العربية السعودية، كما ربط بين موقف مصر والدعم السعودي لها.

 

وقال -عبر سلسلة تغريدات على “تويتر”-: “ماصرح به وزيري خارجية السيسي الحالي والسابق،بالصوت والصوره لمن عادتهم التشكيك من عبيد دحلان،كشفت موقف نظام عسكر مصر وعدم اهتمامه بمصلحة العرب”.

 

وأضاف “الان انكشف المستور بعد ضياع بلايين الدولارات مثل الرز المتلتل ان تغريدي كان في محله وان مصر العسكر اكثر خطر مما توقع مستشارين التخويف والغباء”.

 

- Advertisement -

وتابع: “الان اتمنى من دول الخليج ان تغسل يدها من مصر وعسكرها فوجودهم في اي تشكيل سيكون خطر على دولنا وشعوبنا وانظمتنا، فمصر العربيه سجينة عسكر يكرهنا”.

a1 a2 a3

وفي تصريحٍ أثار الشكوك حول حقيقة وجدية التقارب المصري السعودي، رفضت مصر ما دعت إليه الرياض وأنقرة من استعدادٍ لخوض حرب برية في سوريا بقيادة التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

 

واعتبر وزير الخارجية، سامح شكري أن الحلَّ العسكري في سوريا أثبت خلال السنوات الماضية عدم جدواه، وأن الحلول السلمية هي المثلى.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. فى أزمنه متفاوته فى سنوات القحط هاجرت بعض القبائل العربيه واستوطنت صعيد مصر كالهلاليين وجهينه والرشايده وغيرهم وهم بذرة الخير فيها أما غيرهم من ابناء مصر أحتاج الى مساحه كبيره لكى أشرح بالوقائع من هم وماهى صفاتهم القذره وأفعالهم الدنيئه .
    والى من لايعرف من هى مصر هى أول دوله فى العصر الحديث وتحديداً فى ستينيات القرن الماضى تجهز جيشها وترسله لقتل العرب ويومها توافد أبطال العرب من أرض الشام والعراق والجزيره العربيه وحدثت الملحمه بيننا وبين أعدائنا المصريين فى أرض اليمن وهناك سفكنا دمائهم وقتلنا منهم الآلاف وأعدناهم مهزومين مدحورين الى أفريقيا ,
    والى من لايعرف من هى مصر هى البلد التى تبرأت منها جميع الدول العربيه عام 1979 وتم طرد جميع سفرائها من الدول العربيه ومقاطعتها مقاطعه كامله عندما كان العلم الاسرائيلى يرفرف خفاقاً فى بلاد النيل الذى ستقطعه عنهم اثيوبيا قريباً .
    لاغرابه بتشجيعهم الروس بقتل العرب وامداد بشار العلوى وقبله المالكى بالاسلحه والصواريخ لقتل العرب واليوم هذا صرح السيسى بأن نتنياهو اعظم شخصيه فى العالم واسرائيل هى البلد التى تستحق قيادة العالم وهذا غيض من فيض ..وقذارتهم تكمن بإختيارهم لأصعب وقت تمر به الأمه . هذا غدر الضباع الجبناء .

  2. من ساعد على هدم حكم المسلمين ومن أتى بيهودي ليحكم مصر وأعطاه المليارات فلا يتعجب أن يرى العجب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث