كومسومولسكايا برافدا: سوخوي “24” و”34″ ستستقبلان القوات السعودية والتركية اذا دخلت سوريا !

2

 

أفادت وكالة “سبوتنيك” الروسية بان صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الرسمية، قالت إن القاذفات الروسية من طراز “سوخوي 24″ و”سوخوي 34” مستعده لاستقبال قوات وتركيا اذا دخلت .

 

وحذرت الصحيفة من تدخل بري بسوريا، “بدون التنسيق مع الحكومة السورية والجيش الروسي”، تقوده والسعودية، وقالت إنه “ستكون له عواقب وخيمة للغاية”.

 

وفيما يبدو أنه استعراض للقوة، نشرت “سبوتينك” مع الخبر فيديو لعمليات إقلاع وهبوط للقاذفات الروسية من طراز “سوخوي 24″ و”سوخوي 34”.

 

واتهمت الصحيفة تركيا والسعودية بدعم “التنظيمات الإرهابية”، مضيفة أن هدف تدخلهما في سوريا “هو زيادة دعم هذه التنظيمات ومحاربة الجيش السوري وليس القضاء على الإرهاب”.

 

وتابعت الصحيفة أنه إذا تدخلت تركيا والسعودية بريا بسوريا، فإنه “لن يكون هناك طريق آخر أمام المقاتلات الروسية سوى الدفاع عن الخبراء الروس المتواجدين منعا لتعرضهم لأي خطر، وهذا سيخلق معركة شرسة بين روسيا والقوات التركية والسعودية”.

 

ورأى مراقبون في كلام الصحيفة الروسية نوعا من التهديد العلني السافر باستهداف والتركية في حال دخولها سوريا، وربطوا بين ذلك وبين الإعلان السعودي بأن موعدا لم يُحدد لزيارة الملك سلمان لموسكو، فيما يعلم الجميع أنها كانت متوقعة في شهر آذار/ مارس المقبل.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سعد سعد يقول

    سوريا ستكون مقبرة الروس
    السوريون بحاجة إلى دعم فقط
    مضاد طيران مضاد دروع وسنجعل من بوتين مسخرة للعالم

  2. القص يقول

    و أين هذه الحشود و قت العدوان علي لبنان و غزه . هناك قاعده واحده السعوديه و قطر و الإمارات ضد اي شخص او مؤسسه او تنظيم فهولاء شرفاء لأنهم سيكونون خطر علي عروشهم الرملية أين كأنو وقت خطف الشرعيه المصريه جعلونا نرتمي باحضان الفرس. و أين كأنو عندما عبر الشباب و الكهول و النساء و الأطفال غمار البحر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More