الرئيسية » حياتنا » فيفي عبده “الأم المثالية” عن الراقصات المصريات: “طافحين الدم وبيحفروا في الصخر”

الأم المثالية عن الراقصات المصريات: “طافحين الدم وبيحفروا في الصخر”

 

وطن”- نصحت الفنانة فيفي عبده النساء بالرقص يوما داخل منازلهن حتى يتخلصن من الاكتئاب ويحافظن على أجسامهن، معتبرة أن الرقص لمدة ساعة يساوى الجري خمس ساعات على ماكينة التخسيس.

 

وأضافت الفنانة المصرية التي أطلق عليها لقب “الأم المثالية”..”أنا بقول هذا في البيوت فقط، عشان محدش يقول فيفي تدعو للرقص، أنا برئية من اللى بيرقصوا”.

 

وكشفت فيفى عبده، فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج “العاشرة مساء”، المذاع عبر فضائية “دريم”، أنها كانت تقوم بالرقص لمدة 15 ساعة يومياً في الأفراح والفنادق، بخلاف أعمالها الفنية.

 

وعن عمليات التجميل قالت إنها ليست ضد عمليات التجميل بشرط أن يحافظ على شكل المرأة وملامحها، بالرغم من أنها لم تجرِ عملية تجمل من قبل، معتبرة أن التجميل مثل الميكاب “.

 

وفي سياق متصل قالت فيفي عبده إن الراقصة مدانة مسبقاً والمجتمع يعانى الازدواجية فى التعامل معها، حيث يتهافت الجمهور للتصوير مع الراقصة ثم يهاجمونها ويسخرون منها، مضيفة: “عندى فريند كتير أوى من بره مصر ومن جميع أنحاء العالم، ومش كل قط يتقاله يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار”.

 

وتابعت: “فيه ناس فى مهنة الرقص محترمات جداً، وطافحين دم فى شغلهم”، مستطردة: “ياما رقصت عشان أبسط الناس وافرح قلبهم”، مؤكدة رفضها للرقص الرجل على خشبة المسرح، معتبرة ذلك بأنه إهانة للرجل المصري.

 

وعن الراقصات الأجنبيات قالت ” أم الدنيا تحتضن الأجانب ومحدش يقدر يسرق مننا البساط، ولكن كلانا يكمل الآخر، وصافيناز رقصت بالعلم بحسن نية، وأرادت التعبير عن حبها لمصر من خلال الرقص بعلمها.. وهى بتحب مصر ونخشة زيهم”.

 

وهاجمت فيفى عبده راقصات العرى، مؤكدة أن الرقص فن وليس عرى، مستطردة “إيه الراقصات اللى بيرقصوا بالأندر وير فى الشوارع، طلعوا منين.. إيه المصيبة السودا دى.. إزاى دى تبقى رقاصة زيى وأنا طافحة الدم؟”، مضيفة: “احنا طول عمرنا بنروح شغلنا ونرجع ونحفر في الصخر وسط النار ومنتحرقش، وبنشتغل ونتعب ونتحمل المسئولية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الأم المثالية عن الراقصات المصريات: “طافحين الدم وبيحفروا في الصخر””

  1. سود الله وجهك ياوجه النحس انتي ومعلمك السيسي ابو سكه …ابو سكه هيه كنايه عن قول الخبيث السيسي للدول التي وصلته الى كرسي الراسه .مسافه السكه .لهاذا فلنلقبه بلمعلم ابوسكه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.