AlexaMetrics فيديو| مؤيد للأسد يشتم قيادات جيشه ويصفهم بأولاد "الصرماية" ! | وطن يغرد خارج السرب

فيديو| مؤيد للأسد يشتم قيادات جيشه ويصفهم بأولاد “الصرماية” !

أثارت العملية النوعية التي نفذها “جيش الاسلام” والتي أدت إلى مقتل 180 جندياً في صفوف جيش النظام السوري في منطقة تل الصوان بالغوطة الشرقية لدمشق، أعصاب الموالين لنظام الأسد.

 

يأتي ذلك بعد ظهور مشاهد مصورة من عسكريي النظام أنفسهم، بعد انسحاب الناجين منهم إلى منطقة قريبة، حيث بقوا هناك فترة طويلة دون وصول إمدادات لهم، أو فرق طبية لعلاج الجرحى منهم.

 

ونشر أحد مؤيدي الأسد مقطع فيديو يشتم فيه اللواء “علي عباس” وهو القائد المسؤول عن الجنود كما شن هجوما لاذعا على إعلام الأسد ووزير الإعلام لتجاهلهم تلك المجزرة على حد وصفه.

 

وكانت صفحات مؤيدة قد كشفت أن اللواء علي عباس، “المدير العسكري للمنطقة”، اجتمع بهم وأخبرهم بضرورة اقتحام المنطقة بعمق 1-2 كيلومتر.

 

لكن المقاتلين أجابوه بأن المكان خطير جداً، ولا بد أن يُسبق الاقتحام بتمهيد مدفعي، غير ان الرجل هددهم، وصرخ قائلاً، إنكم الطابور الخامس، وهذه أوامر القيادة وسأحيلكم إلى محكمة عسكرية، كما قال لهم عن الأبنية التي تواجههم بأنها مبان لقوات صديقة.

المقاتلون من جانبهم أجابوه أن المكان خطير جداً، ولا بد أن يُسبق الاقتحام بتمهيد مدفعي، لكن الرجل هددهم، وصرخ قائلاً، إنكم الطابور الخامس، وهذه أوامر القيادة وسأحيلكم إلى محكمة عسكرية، كما قال لهم عن الأبنية التي تواجههم بأنها مبان لقوات صديقة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *