فيصل القاسم لهيكل: رفعتم شعار “القومية العربية” وانتهيتم في أحضان “القومية الفارسية”

3

“خاص- وطن”- هاجم الاعلامي السوري الشهير والمذيع في قناة الجزيرة, الكاتب المصري متهما إياه بأكبر المطبلين والمزمرين لإيران.

 

القاسم كتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”, محمد حسنين هيكل سليل رائد وأشهر المفكرين القوميين العرب هو أكبر المطبلين والمزمرين لإيران “.

 

وأضاف “عجيب أمر القومجيين العرب.. رفعوا شعار القومية العربية وانتهوا في أحضان القومية الفارسية “.

 

وكانت تقارير تحدثت بالأمس عن تدهور حالة هيكل الصحية وإدخاله إلى العناية المركزية الا أن عائلته خرجت ونفت كل تلك التقارير.

 

يذكر أن هيكل أيد عبد الفتاح السيسي في انقلابه الذي نفذه ضد جماعة الإخوان المسلمين وعزل محمد مرسي من منصبه.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. لحسن عبدي يقول

    على فرض حصولها ، انها تحت معطف الكبار ، والهدف مزيد من الانفاق لفائدة الصهيونية ، من اموال الشعب السعودي ، وفي كل الحالات شيء غير مشرف !!!

  2. ابو العبد الحلبي يقول

    القومية العربية انتقلت إلى رحمة الله تعالى في هزيمة 1967 و تم تشييع تكفينها سنة 1991 و تشييع جثمانها سنة 2003 عند احتلال العراق . و بالتالي ارتمى القومجيين في أحضان كل من يدفع لهم المال ، و صارت الجماهير العربية تتطلع إلى شعار جديد تلتف حوله …

  3. علي خليل حايك يقول

    هيكل و من على شاكلته,ليسوا إلا قانصوا فرص من الدرجة الأولى,ففي عهد ناصر كانت القومية العربية سلعتهم الرابحة,و في أيام السادات الصلح و المصالحة,و في اعوام مبارك الحفاظ على السيادة بالاستسلام و اليوم مع فجر الفرس و الصفوية الشيطانية .
    و غدا في جوار أبليس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More