فيديو| الحبيب الجفري: بكل أريحيّة أقول ‘هابي فالانتين‘ !

3

وطن – قال الداعية الحبيب علي الجفري، إنه لا يوجد ما يمنع الناس من تهنئة بعضهم بعيد الحب.

 

وأضاف “الجفري” خلال حوارٍ مع الاعلامي المصري خيري رمضان: ما دام الناس قد تراضت على أن يكون هناك يوم يذكرهم بالحب فلا مشكلة في ذلك، وأنا أقول بكل أريحية: “كل عام وانتم بخير .. هابي فالانتين “.

 

وقال الجفري: “نحن اليوم في حالة من البغضاء والكراهية، لذلك يجب أن يكون كل يوم فيه حب”.

 

وأضاف أن الحب لا يعني معاداة الشهوة، بل يعني جعل الشهوة في مجالها الحلال، والخطر يكمن في أن يكون الحب جزء من  الشهوة، مردفاً أن الحب هو ميل القلب والشهوة ميل النفس.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عروبي يقول

    فالانتاين ياجفري قسيس زنا براهبه وأعدم بسبب ارتكابه فاحشة الزنا وعملوا منه اليهود شهيد الحب وانت تبارك هذه الواقعه لا بل تدعو المسلمين لمباركتها والاقتداء بها ..لا استطيع ان اناديك بشيخ الا اذا كنت أؤمن انك من شيوخ ابليس .ولكني اقول لك ياهذا اتقي الله.وأنصح كل المسلمين وخاصه العرب منهم ان لا يأخذوا ولا يعملوا ولا يصدقوا شيئا من هؤلاءالمعممين. سواء كانوا من معممي الشيعه او من معممي السنه على شاكلة هذا المتملق الذين يتخذون هذه العمائم لتضليل الناس بها.فأكثرهم مارقين من الدين مروق السهم من القوس وانهم مدسوسين ويعملون لصالح جهات تحارب الله ورسوله وتشوه الشريعة الاسلاميه ..الا يعلم هذا المعمم ان للاسلام عيدين لا ثالث لهما وان الجمعه عيد المسلمين الاسبوعي وان للمسلمين مناسبات اسلاميه يتذاكرونها وانهم في غنى عن مناسبات اليهود والنصارى وغيرهم من الامم الضاله..يعرف هذا تماما ولكنه النفاق والخيانه والعماله وحب الظهور وليقولوا عنه الناس ما يقولونه ولو باللعنات ..

  2. ابوعمر يقول

    داعيــــــــــــــــــــة فراش..وقريبا جدا سيرتقي الى مفتي عاهرات المواخير….افرح يا زبالة العسكر..

  3. كتلعخكبنزالخ يقول

    وين ايام الطفولة لا نعرف عن الإسلام سوا الله ربك ومحمد رسولك و القرأن كتابك والكعبة قبلتك والفرائض .. لم تعقدنا الفتاوى و لم تظلنا الجدالات و المناظرات .. اليوم .. يكاد كل شيخ يختلف عن الثاني .. وكأنه كل شيخ له إسلام خاص به .. لا عجب من ان الامه في خصام .. فاساس الامه علمائه هم لم يجتمعوا على شيء ..

    اقولكم اعتزلوا بأنفسكم وصلوا صلاتكم .. واتركوا عنكم الجهله وتتبع فتاويهم ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.