بعد انفصاله عن خطيبته واطلاق فيلمه الجديد ..هذه رسالة “عسّاف” للشباب الفلسطينيّ

0

وطن – وجّه “” النجم الفلسطيني رسالةً للشباب الفلسطينيّ، دعاهم فيها للتمسك بأحلامهم وطموحاتهم، مهما كانت الظروف صعبة.

 

“عساف” أدلى بهذه التصريحات الصحفية بعد أن افتتح منذ يومين فيلمه” ” في مدينة صيدا جنوب لبنان.

 

وقال محبوب العرب إن فيلمه يتحدث عن وأحلام الشباب وطموحاتهم، رغم الاحتلال والصورة التي يعرفها الناس من خلال الأخبار والإعلام، من ظروف سياسية قاهرة واحتلال واغتصاب للأرض.

 

وأضاف عساف: “الشعب الفلسطيني مبدع في كافة المجالات، صحيح أن الفيلم يتحدث عن الجانب الفني، لكن رسالته أعمق من ذلك، كونه يتحدث عن الأمل”.

 

وتابع النجم الفلسطيني: “أقول للشباب الفلسطيني تمسكوا بأحلامكم وطموحاتكم، ومهما كانت الظروف صعبة ستصلون، فأنا عشت في ظل الاحتلال والحصار، لكني جريت وراء حلمي حتى وصلت”.

 

 

كان محمد عسّاف أعلن بشكل رسمي خلال الايام القليلة الماضية انفصاله عن خطيبته الاعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي.

 

وكتب عسّاف في هذا السياق منشوراً على حسابه الرسميّ بموقع “فيسبوك” معلناً انفصاله عن “قيشاوي”: “هام وللتوضيح الى كل الأهل والأحبة و السائلين عن موضوع انفصالي عن لينا قيشاوي .. الخبر مزبوط للأسف و مثلنا مثل اي اثنين في العالم و لم يحدث نصيب فلا غريب لان الله يفعل ما يريد و ما يشاء وهاي قسمة و نصيب ونحنا بشر في النهاية و أتمنالها كل التوفيق و النجاح في حياتها اما التحليلات والإشاعات التي بلا معنى اللي بتطلع عن الموضوع أرجو انه ما تكون حديث الاعلام و احترام الحياة الخاصة لأي انسان و نترك الناس وخصوصياتهم وما نعطي مجال للبعض يألف شغلات ما أنزل الله بها من سلطان و هاي رسالة للجميع في أشياء اهم و أسمى في فلسطين من قصة محمد عساف ولينا”.

 

وعن جديده، أعلن عساف بحسب “روتانا” أنه سيطلق أغنية سينجل قريباً من ألحان رواد رعد وسيصورها أيضاً، بينما سيطلق ألبومه في أبريل المقبل، موضحاً أنه سيحيي حفلاً في الجزائر في فبراير، وحفلاً آخر في لندن في أبريل، وحفلاً ثالثاً أبو ظبي، أما الصيف فإنه موسم الحفلات والمهرجانات والأعراس.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.