الرئيسية » الهدهد » فيديو من حلب يقول ناشروه إنه يعلم ذكور العرب معنى الرجولة!

فيديو من حلب يقول ناشروه إنه يعلم ذكور العرب معنى الرجولة!

 

“خاص- وطن”- كتب محمد أمين ميرة- تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من النساء يشكلن كتيبة مسلحة ويعلن نفير حرائر مدينة حلب وريفها لصد هجمات قوات النظام السوري مدعومة بالميليشيات الطائفية.

 

يأتي ذلك بعد حملة شرسة شنتها قوات الحماية الكردية حيث تقدمت بقصف جوي روسي في عدة قرى حدودية مع تركيا، فضلاً عن هجمات تنظيم الدولة “داعش”, على مناطق المعارضة في ريف حلب الشمالي وضرب المفخخات واستهداف قادة الثوار وعناصرهم.

 

وأكدت المقاتلات أن هذا النفير يأتي “بسبب تقاعس الشباب عن الجهاد و هروبهم الى تركيا و تخاذلهم في الدفاع عن الدين و الارض و العرض”

 

وعلق ناشر الفيديو على المقطع قائلاً: “شاركوا المقطع حتى يتعلم ذكور العرب معنى الرجولة من نسائنا”

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيديو من حلب يقول ناشروه إنه يعلم ذكور العرب معنى الرجولة!”

  1. الفهم الحقيقي لما يجري في سوريا يبدد أي شعور سلبي . لقد فشل جيش بشار في سحق ثورة الشعب بكافة الأسلحة ، و نتيجة للفشل تمت الاستعانة ب 24 مليشيا طائفية لتساعد الجيش الفاشل و هذه أيضاً فشلت . أعداء الأمة في الغرب و الشرق تواطؤا مع روسيا لتتدخل مقابل وعود بجوائز اقتصادية ، فاندفع الروس بهمجية وحشية ليساعدوا و هؤلاء أيضاً سيفشلون . تعاني روسيا منذ الآن من مشاكل اقتصادية و سيتبعها انهيار داخلي مثلما حدث نتيجة غزو الاتحاد السوفياتي لأفغانستان .
    منذ أيام دعا (لافروف) للعودة إلى جنيف ثم استدرك فقال بصعوبة الحل السياسي ، أي أن روسيا لا تدري ماذا تفعل بعد تورطها في دماء و مقدرات أهل سوريا (إذا تركت اللعبة سينالها الخزي و العار و إذا استمرت في اللعبة ستحصد الفشل الذريع) و طبعاً نتوقع أن تستمر في محاولة تحقيق أي إنجاز مهما كان بسيطاً. لكن الطيران لا يحسم أية معركة ، و إنما قد يسهل التقدم لبقايا جيش بشار المنهار و عصابات المليشيا المساندة له و هذا بالضبط ما سيجعلهم عرضة للإبادة المحققة .
    لقد رمى أعداء الأمة تقريباً (آخر) ما في جعبتهم من سهام و هذه السهام سوف تتكسر على مرأى من الأمريكان بعون الله. و نحن لا نتوقع من أمريكا أن تحتل سوريا كما احتلت العراق من قبل ، و حيث أنها لن تأتي فكل من دونها من قوى سوف نهزمها بإذن الله بجهود عادية جداً ، و سترون ذلك قريباً يا أعدى أعداء الأمة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.