الرئيسية » فيديو » تعرف على قصة “فضل شاكر” منذ اعتزاله الفن وحتى الآن

بالفيديو.. تعرف على قصة “فضل شاكر” منذ اعتزاله الفن وحتى الآن

كشف الفنّان اللبناني المعتزل فضل شاكر الكثير من المفاجآت والأسرار خلال المقابلة التي تحدث من خلالها عبر فضائية «إم تي في» وفتح نار بكل الاتجاهات على ما يجري من فوضى داخل الدولة اللبنانية، مؤكدا أن حزب الله هو المسيطر على الدولة، في غياب تام لباقي المكونات من إعلام وسياسيين ورجال دولة وقضاء، مبديا رغبته بتسليم نفسه لو كان في لبنان قضاء نزيه يمكن أن يعيد له حقه.

وهاجم فضل شاكر حزب الله اللبناني وحركة أمل، متهما إياهم بأنهم خارجون على القانون، ويوقعون الظلم على اللبنانيين، دون أن يجرؤ أي أحد في لبنان على “مجرد الانتقاد”، فلا دولة ولا سياسيين ولا قضاء في لبنان يوقف ظلم الحزب.

وأكد شاكر، في مقابلة خاصة مع تلفزيون (MTV) اللبناني، أن الحزب اعتدى على عرضه، وجنوده سرقوا بيته، ولم يحرك أحد ساكنا.

وأبدى شاكر حزنه الشديد بالقول: “فجأة وجدت نفسي إرهابيا ومجرما؛ فقط لأني التزمت وأصبحت متدينا”، مشددا على أنه لا ينتمي لأي حزب أو جهة سياسية.

ونوه إلى أن علاقته بالشيخ أحمد الأسير علاقة طيبة، مثل أي شيخ يصلي عنده الناس في المسجد، مؤكدا أنه تعاطف مع الشيخ الأسير، ووقف معه في المظاهرات؛ بسبب الظلم الواقع عليه من حزب الله، وشدد على أنهم لم يطلقوا أي رصاصة ضد أي أحد، أيا كان.

وأوضح شاكر قائلا: “حملنا السلاح عندما تعرضنا لتهديدات من سرايا الحزب، التي تعتدي على اللبنانيين، ولا أحد يحاسبهم، ما في عدل ولا في قضاء”.

واتهم فضل شاكر بعض الإعلام اللبناني بأنه زور الحقيقة ونسب له فيديو ضد الجيش اللبناني، مؤكدا على أنه يعتز بالجيش اللبناني، ولا يمكن أن يصدر منه ما يسيء له.

وأكد شاكر على أن السلاح الذي كان بحوزته هو ومرافقيه سلاح مرخص من قبل وزارة الدفاع اللبنانية، “وكان الحراس يحموني من التهديدات التي أتعرض لها من حزب الله وحركة أمل”.

واستنكر شاكر سلوك الدولة اللبنانية وسياسييها وإعلامها، قائلا إن حزب الله وحركة أمل “استباحوا عرضي وبيتي ولم يتحدث أحد.. لازم تضلك تاكل كفوف وتنقتل وممنوع تحكي، وممنوع تتدعي عليهم”.

وتساءل: أين القضاء والدولة والسياسيين؟ ولماذا صمت الجميع عن الظلم الواقع علينا ولم يتحدث أحد؟.

وشدد فضل شاكر قائلا: “إحنا لسنا إرهابيين، سلطنا الضوء على الظلم الواقع علينا، نريد أن نعيش مع كل الناس، إخوة وأحبة وجيران، بس لا أحد يريد ذلك”.

وحول ما يسمى “معركة عدرا”، أكد شاكر أنه استيقظ من النوم على صوت معركة وقذائف، وعندما هدأ القصف خرج والمجموعة التي معه من الشباب، قبل أن يلجأ إلى مخيم عين الحلوة؛ لأنه لم يكن يعلم أين يذهب، مشددا على أنه لم يدر أي حديث بينه وبين الشيخ الأسير بعد ذلك، إذ إنهما كانا على خلاف.

وأبدى شاكر رغبته بتسليم نفسه، ولكنه تساءل: “لمين أسلم نفسي؟”، مستذكرا قصة مجرم كبير تركوه على حد وصفه، ألا وهو “ميشال سماحة”، قائلا: “الله أعلم شو فجر قبل أن يقبضوا عليه”، وتساءل: “كيف تريدني أن أسلم نفسي في ظل هكذا قضاء؟”.

ووجه شكرا خاصا لمن وصفهم بـ”الفنانين الرجال” الذين وقفوا إلى جانبه في محنته، معبرا عن امتنانه الكبير لهم.

ومن المتوقع أن يصدر فضل شاكر كتابا يحكي فيه تجربته منذ التزامه دينيا حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بالفيديو.. تعرف على قصة “فضل شاكر” منذ اعتزاله الفن وحتى الآن”

  1. فعلا العجب من هذا فضل شاكر سمعنا منذ فترة يتهرب من علاقة بأحمد الأسير وكذلك واليوم الكلام يختلف نسمع كلامه نتعجب ونرى أموره نستغرب عن أي وجه يتكلم

    رد
  2. من مطرب فاشل إلى إرهابي منافق الجميع شاهده عاليوتيوب وهو يتفاخر بقتله جنديين لبنانيين وهو يرفع يده مبتسما قائلا فطيستين!! وبعد أن عاش مطاردا ومطلوبا للأمن اللبناني هاهو اليوم يحاول أن يخفي ويبرر جرائمه ضد الجيش والدولة اللبنانية ونحن من هنا نطالبه بتسليم نفسه فورا للأمن اللبناني اذا كان فيه ذرة من الرجولة والإنسانية

    رد
  3. الى المتذاكية فاطمة محمد … هذا فضل شاكر بيشرف عيلتك وعشيرتك بعد … بعمرو ما اتهرب من علاقته بالاسير

    رد
  4. إلى المتصهين محمد شاكر هذا الإرهابي القاتل بيشرف اشكالك فقط من حثالة المجتمع العربي أما علاقته باالاسير فقد كانت متوترة باعترافه هو ياكذاب. .. بإذن الله ستطاله يد العدالة واقسم بالله ان دماء الأبرياء التي سفكها وتفاخر بها هذا المجرم لن تذهب هدر وسيناله القصاص يوما ما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.