AlexaMetrics ثورة على "ماكدونالدز" بسبب وجبة عمرها 6 سنوات لم تتحلل | وطن يغرد خارج السرب

ثورة على “ماكدونالدز” بسبب وجبة عمرها 6 سنوات لم تتحلل

اضطرت سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” للرد على “بوست” سيدة قالت إنها اشترت إحدى وجباتها، واحتفطظت بها لـ 6 سنوات، ولم تتحلل أو يطرأ عليها أي تغيير.

ونشرت جينيفر لوفداهل، الأسبوع الماضي، صورتين لوجبة “هابي ميل” مرفق معها صورة فاتورة التحصيل من “ماكدونالدز”، وقالت إن الوجبة ظلت على حالها لست سنوات، ولم يطرأ أي تغيير سوى تغير رائحتها بسبب الورق المقوى، وأشارت إلى أنها نشرت ذلك لتكشف كيف أن هذا الطعام غير صحي وخطر، خاصة على الأطفال، بسبب المواد الكيميائية التي توضع عليه، داعية لتناول ما أسمته “الطعام الحقيقي” مثل التفاح والموز والجزر والكرفس كوجبات سريعة.

شارك “بوست” لوفداهل، التي تعمل في المجال الصحي وفقا لحسابها على “فيس بوك”، أكثر من 318 ألف شخص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو ما دفع “ماكدونالدز” للرد.

ماكدونالدز تدافع عن نفسها

وقالت سلسلة المطاعم الشهيرة: “إنه على الرغم من عدم معرفة الظروف التي تم حفظ الوجبة بها، إلا أنه دون وجود رطوبة في الطعام نفسه أو في البيئة التي يحفظ فيها فمن غير المرجح أن يتعرض للتحلل، هذا أمر معتاد وغير فريد من نوعه، ويحدث مع وجبات ماكدونالدز كما يحدث مع أي طعام آخر”

وأضافت الشركة أن وجباتها طازجة وتجهز في مطاعمها، مشيرة إلى أن وجبات الدجاج الخاصة بها تجهز من لحم الدجاج الأبيض وتقتطع من مناطق الخاسرة والصدر والأضلاع، وتغلف في علب تعمل على التخلص من الرطوبة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *