تقارير

قناة إسرائيلية : النظام السوري أخفى المكان الحقيقي لوفاة والدة الأسد

قال حيزي سيمانتوف، مراسل القناة العاشرة الإسرائيلية للشؤون العربية، إن “النظام السوري وإعلامه تعمدوا إضفاء الغموض على مكان وفاة أنيسة مخلوف، والدة الرئيس السوري بشار الأسد، فهل ماتت في دبي أم في دمشق؟.

 

وقال ان السبب  في هذا الغموض يتعلق بالجوانب المالية للعائلة الرئاسية، إذ يدور الحديث عن مليارات الدولارات المودعة، على ما يبدو، في بنوك دبي”.

 

وأشار سيمانتوف، خلال برنامج حديث الخامسة، إلى أنه “يوجد الكثير من الأقاويل داخل سوريا وخارجها بأن بشار الأسد يجهز لنفسه، منذ الآن، مكانا يلجأ إليه في حال اضطر لترك الحكم”.

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى