Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

آيات عرابي عن وفاة ‘أنيسة مخلوف‘: ‘نفقت زوجة المجرم حافظ وام القرد بشّار‘

وطن – علّقت الإعلامية المصرية آيات عرابي، على وفاة أنيسة مخلوف زوجة الرئيس السوري الراحل حافظ الاسد، بالقول “نفقت زوجة المجرم وام القرد “.

 

وكتبت “عرابي” على حسابها الرسميّ بموقع “فيسبوك” تعليقها على وفاة “أنيسة” قائلة: ” نفوق أنيسة مخلوف زوجة المجرم حافظ وأم القرد المجرم بشار”. مضيفة: “كانت تعيش في الامارات مع ابناءها بينما يذبح ابنها المجرم وعصابات حزب الله وايران وروسيا وطائرات التحالف الغربي الشعب السوري يومياً”.

 

وتابعت: “لعنها الله ولعن من انجبته”. “خالص فرحنا بهلاك تلك أم القرد السفاح .. ونرجو لابنها ان يلحق بها قريبا ان شاء الله “.

 

وقالت:” نرجو لطاقم اليوم السابع الذين بدأوا خبر نفوقها بجملة (انتقلت إلى رحمة الله) أن يلحقوا بها قريبا ان شاء الله”.

 

ايات عرابي

ونعت الرئاسة السورية والدة الرئيس السوري بشار الأسد أنيسة مخلوف.

وقالت الرئاسة السورية في بيانها، إن والدة بشار توفيت السبت في العاصمة السورية دمشق عن عمر ناهز 86 عامًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. تحدثت بلهجة ولغة أهل الأرض قاطبة من الشرق إلى الغرب . كل ماقالته عن السفاح المجرم ابن السفاح المجرم ابن السفاحة المجرمة هو لسان حال شعوب الارض كلها وانشاء الله قربت نهاية ابنها السفاح ليلحق بها

  2. كل الاحترام و التقدير للأخت الإعلامية المصرية آيات عرابي. لكن أعتقد أن القرد أشرف من هذا المجرم الذي :
    1) قتلت عصاباته و العصابات الداعمة له ما يزيد عن 300 ألف إنسان في سوريا.
    2) عمليات عصاباته و من يدعمونه أدت إلى تحويل مدن و بلدات سورية إلى ما يشبه هيروشيما و ناغازاكي .
    3) اعتقلت مخابراته مئات الآلاف من السوريين و عذبتهم و قتلت الكثيرين منهم تحت التعذيب .
    4) نهب هو و كافة أقاربه و أصهاره مئات المليارات من الدولارات و تحولت سوريا من بلد الخير إلى بلد الفقر .
    5) جلب إلى سوريا الغزاة الأجانب ليستقوي بهم على الشعب في وقاحة خيانية لم يشهد لها العالم مثيلاً.
    6) أشاع في سوريا الطائفية المقيتة مستميلاً العلويين و بعض الدروز و بعض المسيحيين.
    7) أسكن المستوطنين المرتزقة محل السوريين العرب في البيوت المهجورة من أصحابها و منحهم صكوك التملك و أعطاهم الجنسية السورية.
    8) صب مليارات الدولارات التي تلقاها من إيران في جيوب مخابراته و كل من ينافقون له ، بل و جعل هنالك جهازاً كاملاً لمتابعة الانترنت بحيث لا يدخل المرء إلى موقع حتى يجد (شبيح) إلكتروني في انتظاره ليدافع عن بشار أو يكون محامياً للشيطان.
    و هذا الجزء اليسير من لائحة أطول سيسمعها بشار و ماهر عند إعدامهما، يإذن الله.

  3. الله أكبر….. يا ست الستات*آيـــات عرابي*والله جـــزمتك أغلى وأرفع وأشـــرف من كل البهائم العربية أقصد العساكروالحكام الأعراب…..صدقت الدابة المسنة نفقت مثل عموم الدواب المسنــــين ….

  4. انت قذره منافقة يا آيات العرابي ومن يذبح السوريين هم الدواعش وانت تعلمين هذا جيدا ولكنك انت أمثالك تحاولون كسب رضى حكام آل تعوس بالسعوديه من اجل عودة الاخوان للحكم فقط لا غير والدليل انك وأمثالك تحاولون ادخال الشيعه بصراع الاخوان والعسكر على الحكم من خلال شتم وتشويه حزب الله جهة المقاومة الوحيدة الشريفه الذي مرغ أنوف الصهاينه وهزمهم باعترافهم ،، وأخيرا أقول لك اتفففوووووو عليك .

  5. سيد بو علي
    تعرف انا اكثر مدة استعمل كندرة جديدة فيها سنتين بالكثير وابطل اقدر اشوفها او استعملها كيف لو بقيت استعملها 50 سنة مثلك ومثل صاحبك
    عود لرشدك يا رجال في كنادر كثيرة ملها اصحابها

  6. فعلا انت محترمة والاسرة ربت فعلا لاأعرف تعلمت أين أين والدتك التي ربتك هل قرأت من قبل اذكروا محاسن موتاكم وهل قرأت مافعله الرسول عليه افضل الصلاة والسلام مع الكفار وليس مع من تقول اشهد أن لاإله الا الله وهل انت لن تموتى حتي تتشفين فى الموت وهل وصلت السغالة والوقاحة فى العالم العربي الي هذه البدرجة التي يؤيدون الفاظ سافلة ووقحة من إنسانه شكلها مافتحت متاب الله فى حياتها وأخيرا ربنا يهدينا جميعا بالمناسبة انا سني ولست سوريا حتي لايتهمني أحد بأني شيعي والعياذ بالله ولكن أقول اتقوا الله

  7. ياصعيدي واذا موتاكم مالهم حسنات ……ايه ياراقل فين عايش انت ؟ ولا كنت في غيبوبة وصحيت اليومين دول…هي بتتكلم عن بشار وأمه …تعرف من هو بشار وأمه وعاوز نذكر محاسنهم…..ارقع نام ياراجل ولا ادخل في غيبوبه من جديد…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق