ماتت أنيسة.. العوض بسلامتكم والعزاء في قصر بشرى الأسد في الإمارات

4

لوس أنجلوس – وطن (خاص)

رواد شبكة التواصل الإجتماعي “” بشكل كبير مع خبر وفاة والدة الرئيس السوري بشار الأسد في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ظهر استياء كبير من قبل المغردين على إيواء الإمارات لوالدة الأسد.

وكتبت إحدى المغردات “أم عبد الله” سيقام العزاء في أبوظبي للجنسين في قصر بشرى الاسد الإمارتية الجنسية وهي أخت السفاح بشار الأسد ..أحسن الله عزاكم والفال للولد.”

وقال المغرد الشهير “نحو الحرية”: البعض يستغرب أن #ماتت_انيسة أم الخنزير بشار في الإمارات.. بالمناسبة أحمد بن علي عبدالله صالح يرعى إستثمارات أبيه في حضن الإمارات.”

وأضاف ” في الوقت الذي يذبح بشار شعبه …. كانت أنيسة تحظى برعاية عيال زايد.”

وفي شهر ديسمبر الماضي، نشر موقع “يمن توك” صورا لأضخم مشروع لنجل المخلوع أحمد علي عبدالله صالح الذي يتم أستكمال بناءه وافتتاحة وهو مشروع عقاري كبير جدا ” في منطقة جميرة في إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة.

وقال سلطان البعيّز نفوق #أنيسة_مخلوف المسؤولة عن أقذر نسل في تاريخ البشرية. العاشقة التي خطفها حافظ الأسد ليتزوجها فولدت حثالة البشر.”

من جهته كتب “فهد الزميع” “قائلا بئس الوالد وبئس المولود اللهم لا تبقي منهم ولا تذر.”

وقال Khaled cheibi متأسفا “خسارة متأسف لموت #أنيسة_مخلوف قبل ما تشوف كيفاش بش يسقط و يتدمّر نظام ولدها الجربوع بشّار.”

ونشر الصحفي السوري في مدينة حلب أحمد بريمو صورة تظهر قراءة القرآن حدادا على موت والدة بشار على قناة سما وفيها ذكر الآية الكريمة إنا أعتدنا للكافرين سلاسل وأغلالا وعلق عليها قائلا “صدفة على قناة #سما التشبيحية : اقرأ قوله تعالى فوق السطر الأسود و اقرأ الخبر في المستطيل الأصفر” وكان في المستطيل الأصفر ما نصه السيدة أنيسة الأسد والدة السيد الرئيس الدكتور بشار.

وكتب الصحفي السوري في قناة الجزيرة ومدير مكتبها في باكستان أحمد زيدان قائلا “لما هلك باسل حاولت سيدات شاميات خلال تعزيتهن للهالكة أنيسة التوددلها للإفراج عن معتقلين فردت عليهم أما زلتم تظنون لكم أبناء أحياء #ماتت_أنيسة.”

وأضاف ” #ماتت_أنيسة التي جزم من كتب عن حكم عائلة #أسد أنها وراء العقلية الاجرامية للاب والابن.. اللهم اجمع شملهم بجهنم #شامنا_منصورة.”

كما كتب الحساب الإخباري عاجل سوريا واليمن الّذي يضمّ أكثر من 270 ألف متابع ” #ماتت_أنيسة صاحبة العقلية الإجرامية ومربية المجرمين قاتلي الأطفال والنساء ولكن عند الله تجتمع الخصوم وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.”

وتفاعل الإعلامي السوري موسى العمر وكتب ” #ماتت_أنيسة … سلمي عالغالي.”

في حين نصح المغرد الشهير شؤون استراتيجية متابعيه قائلا “اذكروا محاسن موتاكم : ذكرت النيويورك تايمز أن والدة بشار نصحته بأن يعالج ما يجري في سوريا بنفس طريقة والده في حماة 1982 #ماتت_أنيسه.”

كما كتب الشاعر الكويتي أحمد الكندري “اللهم لك الحمد على هلاك أنيسة الأسد زوجة الملعون حافظ الأسد ووالدة المجرم السفاح بشار الأسد وجايك الدور يا بشار.”

وقال عضو قيادة جماعة الإخوان المسلمين السورية عمر مشوح “#ماتت_أنيسة كما مات حافظ وباسل وكما سيموت بشار وبشرى وماهر .. العائلة الوحيدة التي يفرح لموتهم جميعا ملايين البشر !.”

وتساءل عبد الله الراشد ” #ماتت_انيسه هل ترى أن استقبال الإمارات لوالدة سفاح الشام نوع من أنواع الاستفزاز لمشاعر السوريين ؟”

وكانت وكالة الأنباء السورية نقلت أن مخلوف “انتقلت إلى رحمته تعالى في دمشق اليوم السبت 27 ربيع الثاني 1437 هجري الموافق لـ 6 شباط 2016 ميلادي عن عمر يناهز الـ 86 عاماً…

يذكر أن هناك معلومات عن وفاة والدة بشار في الإمارات حيث كانت تقيم وتم نقل جثمانها إلى دمشق بطائرة خاصة وفرها ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. 3omsr يقول

    اللهم ادخلها في قع جهنم وعذبها اشد العذاب فهيه مجرمه زوجت مجرم وام لمجرمين لعنها الله الخبيثه

  2. ابو علي يقول

    الحقد بعربان النفط وصل للشماتة بالموت ،، الذي يقتل السوريين هم دواعشكم الارهابييون المجرمون الذين ترسلونهم (للجهاد) بسوريا بمباركتكم ودعمكم وبأموال نفطكم القذره ،، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم .

  3. ابو العبد الحلبي يقول

    انظر إلى هذا اليوتيوب الذي يتحدث فيه الشيخ الفاضل (أحسبه كذلك و لا أزكي على الله أحداً) عن مدى إهتمام بشار بنساء آل مخلوف (إمي ، خالتي، بنت خالتي … إلى آخره) . من حديث بشار ، استنتج وجهاء حوران أنهم كانوا يجتمعون مع معتوه لا يملك من أمره شيئاً حيث أنه لو استجاب لنصائحهم لتوقفت الثورة في بدايتها. لكن قدر الله و ما شاء فعل .

    https://www.youtube.com/watch?v=fdSGSZjOjKY

  4. ابوعمر يقول

    اللهــــم انا نعـــوذ بك من الخبث والخبائث….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.