الرئيسية » الهدهد » مغردون ينشرون فيديو خادش للحياء لقائد الحشد الشعبي بسامراء في العراق

مغردون ينشرون فيديو خادش للحياء لقائد الحشد الشعبي بسامراء في العراق

تداول ناشطون عراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، صورا وفيديوهات فاضحة، للمعمم مرتضى عبود اللامي، قائد مليشيا مايعرف بـ”كتائب الصدر الأول” الشيعية، والمسؤول الميداني الأبرز عن حماية مدينة سامراء العراقية ذات الغالبية السنية، التي تضم مرقدي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري.

وعلق نشطاء عراقيون على الفضيحة، أنه “بعد طول انتظار، ظهر .. قوة كبيرة بقيادة المغوار الصائل (أبو حازم) إلى جبهات القتال لإسناد القطعات العسكرية ويصطحب معه صابونة”.

يذكر أن اللامي، وفي فضيحة مدوية لقيادات الحشد الشيعي، كان يتواصل مع فتيات في برنامج “سكايب” على الإنترنت، وتعرّى تماما أمامهنّ ومارس معهن الجنس “الإلكتروني”، بحسب فيديوهات نشرها نشطاء عراقيون.

وعلى الرغم من نشر الزعيم الشيعي “مقتدى الصدر” بيانا يتبرأ فيه من أعمال الشيخ مرتضى عبود اللامي الملقب بـ”أبو أحلام اللامي”، قائد كتائب الصدر الأول والمسؤول عن حماية مدينة الإمامين العسكريين”سامراء”، إلا أنّ قيادة الحشد الشعبي لم تتخذ أي إجراء بحق “مرتضى اللامي”.

وكان نشطاء عراقيون سخروا في وقت سابق، من رفع “اللامي” دعوى قضائية ضد “عشيقته” التي كان يمارس معها الرذيلة على الإنترنت، لأنها فبركت الفيديو على “الفوتوشوب”، قائلين “ميدري أبو حازم أن الفتوتشوب برنامج لتعديل الصور فقط، وليس له علاقة بالفيديوهات”.يشار إلى أن الشيخ اللامي يعد من أهم قيادات الحشد الشعبي الشيعية في العراق.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مغردون ينشرون فيديو خادش للحياء لقائد الحشد الشعبي بسامراء في العراق”

  1. هاذا دين الشيعه شهوات وقتل وسلب ونهب وحرق وكذب ودجل وخرافات و و و والقائمه تطول عن دين هائلاء المجرمين يدعون ولائهم لي ال البيت صحح ولائهم ل ال البيت ولاكن ليس ال بت الرسول الكريم بل بيت الضالمين البيت الابيض في واشنطن

    رد
  2. أعوذبالله من الخبث والخبائـــث..اللهم انا نعوذبك منهما…..صورة شيطان بيت الخــــلاء تتجسد في هذا الشيطان الشيعي أكرمكم الله…

    رد
    • لاعتب على ابن الزنة ان شاء الله خطية كل مسكين قتلتة ورميت جثمانة في منطقة السدة في رقبتك وان شاء الله نراك معذب في الدنيا قبل الاخرة وان عقاب ربك يئتي من حيث لاتعلم ويسلط عليك من لايرحمك انت وكل الذين جالسوك لاعتب عليك لانك معيدة ومعنه المعيدي من تعددت معادنة اي بدون اصل

      رد
  3. الشيء الغريب في الامر هو ان لا احد من الاحزاب الشيعية استنكر او استنكف من فعله هذا النجس ؟؟ يبدو ان ان الامر عادي بالنسبة لهم .. متعودين على فعل الرذيلة..

    رد
  4. السلام عليكم …..هناك الكثير من التصرفات الغير مسؤوله يمارسها البعض ممن يدعون او هم فعلا منظون تحت لواء الحشد الشعبي ،ممارسه الفجور وتهديد الناس وابتزازهم والتنكيل بهم ومحاولة الاعتداء عليهم بل وممارسة اقصى حالات الجور والبهتان معهم ووصل الامر الى قتل الناس ومتابعتهم والترصد لهم خصوصا المصلين منهم في جوامع اهل السنه ،شخصيا تعرضت انا الى التهديد بالمكالمات الهاتفيه والرسائل النصيه طالبين مني ان اترك عملي ولكن نعرف ان البعض من اولئك وجرد كلاب سائبه وهم ليسوا ممن يحاسبون او ﻻعوائل لهم وهم مجهولي الهويه بفعل اعمال الزنا التي مارستها امهاتهم في فترة ما او انهم من عشائر المعدان او الهمج والتي ليست من اصول عربيه عاشت في الاهوار وبفعل غياب القانون تمكن اولئك من التغلغل في مفاصل الدوله وموؤسساتها واستعملهم المسؤولون ممن جاءت بهم امريكا بعد عام 2003كأدوات للقتل والتهديد واثارة الفوضى والنعرات الطائفيه ولكون المجتمع العراق او الغالب منهم جهلة واميين تصنع اولئك التقوى والهدايه ولبسوا لباس رجال الدين ووضعوا العمائم على رؤوسهم الفارغه حتى يوهموا البسطاء ويمرروا ما يطلب منهم من خطط وبرامج تخدم الدول المجاوره ومصالحها ونحن اليوم في وضع اقل ما يقال عنه انه مأسآوي وكارثي فتحكم اولئك المنبوذين والجهله من اصحاب اللحى والعمائم الكاذبه في مصيرنا ينذر بالكوارث وهي قد حدثت فعلا بل وتحدث كل يوم حادثة وفي اغلب مناطق بغداد قتل على الهويه ومناصبة العداء ﻷختلاف التوجه الديني واستغلال لنفوذ ومحاولة السيطره على مقاليد الحكم ومفاصله لغرض الابتزاز الكثير هجروا من منازلهم او سلبت اموالهم و خطفت بناتهم او اوﻻدهم وحتى وصل الامر الى خطف الزوجه وكل ذلك من اجل رسم خطط مستقبيله لبغداد والتي اعدتها الدول المجاوره وينفذها الجهله من المعممين والذي هم اصلا ليسوا من اصول عربيه او عراقيه ومعروف عنهم انهم من سكان الاهوار جيئ بهم ايام الحكم الاموي وما بعده الى العراق من بلاد الهند ومعهم حيواناتهم المعروفه بالجاموس والتي يصنع من لبنها القيمر العراقي وهذا سرد بسبط ﻷولئك القوم ممن تهيئ لهم الجو المناسب حتى يحكموا ويعيثوا بالارض فسادا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.