الرئيسية » حياتنا » طريقة تصفّح “تويتر” دون الحاجة إلى إنشاء حساب

طريقة تصفّح “تويتر” دون الحاجة إلى إنشاء حساب

إذا كنت لا تمتلك حسابًا على موقع التغريداتتويتر”، لكن ترغب في الكثير من الأحيان قراءة بعض التغريدات الجديدة، فتضطر للبحث عنها على موقع فيس بوك، يمكن لميزة تويتر الجديدة مساعدتك من خلال إعطائك القدرة على قراءة أحدث التغريدات دون الحاجة إلى إنشاء حساب.

 

ووفقًا للموقع الأمريكي Techradar تتوفر هذه الميزة الجديدة لمستخدمي موقع التغريدات على الهواتف الذكية، حيث تحمل اسم “logged-out homepage والتي يمكنها المساعدة في تصفح التغريدات دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو الحاجة إلى تسجيل الدخول، وهي الميزة التي يمكنها تسهيل استخدام الموقع أيضًا من قبل مستخدميه ممن يملكون حسابات على الموقع.

 

يمكن استخدام الميزة الجديدة بكل سهولة، ففور الذهاب إلى الصفحة الرئيسية ستظهر لك قائمة بالموضوعات المختلفة التي يمكنك الاختيار بينها لتصفح التغريدات التي ترغب فيها، بدلاً من خيار تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد الذى كان يظهر سابقًا فقط عند الدخول إلى الموقع.

 

وكشف موقع تويتر عن أن هذه الميزة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر العام الماضي فى الولايات المتحدة واليابان، لذا يحاول توفيرها للمستخدمين في عدد من دول العالم، جنبًا إلى جنب الميزة الجديدة التى ستصل إلى 23 دولة مختلفة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.