هكذا سقط المدرس عنتيل الشرقية بمصر بعد ان صور معاشرته الجنسية لعشرات النساء

0

 تمكن ضباط مباحث قسم الزقازيق، الأربعاء، من القبض على عنتيل جديد بمحافظة الشرقية؛ لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة. تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، بضبط “م.أ.م” 33عامًا، مدرس، ومقيم بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، أن زوجة المدرس “ش.م” 29عامًا، مبرمجة حاسب آلي، قدمت البلاغ رقم 1453 لسنة 2016 جنح قسم ثان، تتهم فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية؛ من أجل إشباع رغبته في استقطاب العديد من السيدات داخل مسكن الزوجية. وأوضحت الزوجة في بلاغها، أنها فور علمها بممارسة زوجها الرذيلة مع السيدات داخل مسكنها، قامت بالبحث داخل المسكن، وعثرت على اسطوانة “سي دي” تظهر زوجها مع عدد من السيدات فى أوضاع مخلة بالآداب.

 وإحتفظت الزوجة بالأسطوانة، وعندما واجهت زوجها بها، غضب وتعدى عليها بالضرب، وطردها من منزل الزوجية. وعقب ضبطه، وتحرير المحضر اللازم، أنكر المتهم، أمام النيابة، كافة التهم المنسوبة إليه، فيما أمرت النيابة بحجزه على ذمة تحريات المباحث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More