الرئيسية » فيديو » إعلان تلفزيوني في فنلندا يعلم النساء كيفية تجنب الاغتصاب

فيديو: إعلان تلفزيوني في فنلندا يعلم النساء كيفية تجنب الاغتصاب

نشرت قناة تلفزيونية في فنلندا إعلاناً تلفزيونياً غريباً، يعلم النساء طريقة التفاعل مع المغتصبين، لكن الإعلان أثار ردود فعل ساخرة من قبل الكثيرين.
وتظهر في الإعلان امرأة تسير في أحد الشوارع التي غطتها الثلوج، ويتبعها رجل حاول التحرش بها واغتصابها، فما كان من المرأة إلا أن رفعت يدها باتجاهه معبرة عن رفضها بكلمة “لا” لتصرفه.
وفي المشهد الثاني ينصح الإعلان النساء باستخدام كلتا اليدين لدفع المتحرش بعيداً، في حال لم تنفع معه الطريقة الأولى، أما في حال أصر على المضي قدماً في محاولاته، فنصح الإعلان النساء باستخدام حقيبة اليد لضرب المتحرش، نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.
وبأتي هذا الإعلان استجابة لتزايد الاعتداءات الجنسية على النساء في جميع أنحاء أوروبا خلال الأشهر الأخيرة، لكنه لم يلق استحسان المشاهدين، الذين اعتبروه مثيراً للسخرية.
وتساءل الكثير من الذين شاهدوا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي إن كانت هذه الوسائل البدائية يمكن أن تردع المتحرشين، وأكد العديد منهم على أن هناك العديد من الوسائل والأدوات الأخرى التي يمكن استخدامها لهذا الغرض، مثل رذاذ الفلفل وأداة الصعق الكهربائي وغيرها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.