الرئيسية » الهدهد » عبد الخالق عبدالله يثير عاصفة من الاستنكار: أبوظبي هي من تقود التنوير.. وليست القاهرة

عبد الخالق عبدالله يثير عاصفة من الاستنكار: أبوظبي هي من تقود التنوير.. وليست القاهرة

apple-system, 'Segoe UI', Roboto, Oxygen, Ubuntu, Cantarell, 'Open Sans', 'Helvetica Neue', sans-serif;">زعم مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله أن مدينة أبو ظبي والشارقة ودبي هي من تقود حركة التنوير في المنطقة بديلا لـ”القاهرة”.

قال الأكاديمي الإماراتي في تغريدة على حسابه بموقع التدوينات الشهير “تويتر”، “دبي وأبوظبي والشارقة وبقية المدن الخليجية، وليس بيروت والقاهرة وبغداد ودمشق، هي التي تقود حركة التنوير والحداثة في القرن 21 في المنطقة العربية”.

قوبلت تغريدة مستشار ولي عهد أبو ظبي باستنكار شديد من قبل المغردين المصريين والعرب، حيث علق أحدهم، “لما تولتها القاهرة و بغداد و دمشق و بيروت أنارت العالم العربي كله.. ولما تولى الأعراب الحداثة، خربت الدنيا”.

وأضاف، “لما هذا التأكيد شبه يومي منك أو من غيرك لتأثير المقاطعة الغربية في الوطن العربي ؟ إمارات الساحل العماني تروّج لنفسها بنفسها”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عبد الخالق عبدالله يثير عاصفة من الاستنكار: أبوظبي هي من تقود التنوير.. وليست القاهرة”

  1. قصدك ابو ظبي هي من تدير الدعاره والخيانه والعماله والعدوه للاسلام والمسلمين ياقرمطي وهي قائدة الدمار في الوطن العربي وعدوة المسلمين في العالم اجمع .
    شكرا على توضيحك المبطن فنحن نعرف ان كل ماقلته وذكرته عكس ماهو معروف عنكم وعن دوركم ودويلتكم المشبوه في قتل اهل السنه في كافة اقطار الدنيا عليكم من الله ماعليكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.