مفاجأة من العيار الثقيل .. ‘جِلّ‘ يحتوي على ‘الديناميت‘ لعلاج الضعف الجنسي !

0

فجرت بحث طبيّ حديث مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف النقاب عن “جل” مبتكر لعلاج يحتوي على تركيزات صغيرة من مادة النيتروجلسرين شديدة الانفجار، والتي تعد المكون الأساسي في ، وكما يحتوي الجل أيضاً على بعض المواد التي تسهل وصول النيروجلسرين إلى داخل العضو الذكري.

 

وتقوم فكرة عمل الجل بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّو، على أن مادة “النيترو جلسرين” تساهم في إطلاق أكسيد النيتريك، والذي يساهم في توسيع الأوعية الدموية الدقيقة داخل العضو الذكري، وبالتالي يتدفق المزيد من الدم إليه ويصبح الانتصاب أقوى بعد حدوث الإثارة الجنسية.

 

ونجح فريق من العلماء البريطانيين في تطوير هذا الجل الذي يستخدم موضعيا قبل اللقاء الجنسي بدقائق قليلة.

 

والمثير أن هذا الجلّ يعمل بشكل أسرع من عقار “سيلدنافيل”، والتي تتطلب أن يتناولها الرجل قبل اللقاء الجنسي بفترة طويلة لا تقل عن ساعة، وكما تتسبب في آثار جانبية عديدة مثل الصداع واضطرابات الرؤية.

 

ويخضع حالياً ما يقرب من 200 بريطاني تتراوح أعمارهم بين 18 و70 عاما، للتجارب الإكلينيكية للتأكد من فاعلية وأمان جل “الديناميت” في علاج الضعف الجنسي، وسوف تستمر هذه الدراسة لعدة شهور.

 

وتم الاتفاق مع المشاركين في الدراسة على ممارسة العلاقة الجنسية بمعدل مرة في الأسبوع لمدة شهر، وسوف يستخدمون كمية من الدهان في حجم حبة البسلة قبل العلاقة بدقائق قليلة.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.