الرئيسيةالهدهد10 الاف طفل مهاجر اختفوا خلال العامين الماضيين والأرجح أنهم بأيدي عصابات...

10 الاف طفل مهاجر اختفوا خلال العامين الماضيين والأرجح أنهم بأيدي عصابات تتاجر بالجنس

- Advertisement -

وطن- قالت وكالة الشرطة الاوروبية (يوروبول) الاحد ان اكثر من 10 الاف طفل مهاجردون رفقة اهلهم اختفوا خلال العامين الماضيين، مضيفا انه يعتقد ان عصابات تتاجر بالاطفال لاغراض الجنس اخذت عددا منهم.

واكد مكتب يوروبول لوكالة فرانس برس الارقام التي نشرتها صحيفة “اوبزرفر” البريطانية. وقال مدير موظفي وكالة اليوروبول بريان دونالد للصحيفة ان هذه هي ارقام الاطفال الذين اختفوا من السجلات بعد تسجيلهم لدى سلطات الدول التي وصلوا اليها في اوروبا.

واضاف “لا اعتقد انه تم استغلالهم جميعا لاغراض اجرامية، فبعضهم ربما انضموا الى اقارب لهم. نحن لا نعرف اين هم وما يفعلون ومع من هم”. ووصل اكثر من مليون مهاجر ولاجئ الى اوروبا العام الماضي معظمهم من سوريا. ويقدر اليوروبول ان 27% هم من الاطفال، بحسب الصحيفة البريطانية.

- Advertisement -

وقال دونالد للصحيفة “سواء كانوا مسجلين ام لا، نحن نتحدث عن 10 الاف طفل مهاجر وليسوا جميعهم غير مرافقين”. واضاف “ولكن لدينا دليل على ان جزءا كبيرا منهم ربما كانوا غير مرافقين” مضيفا ان عدد 10الاف هو تقدير حذر على الارجح.

طبيب سوري يروي قصة ” الهجرة المأساوية ” التي انتهت بفقدانه لزوجته و أطفاله الثلاثة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث