الرئيسية » الهدهد » والد “انتحاري الإحساء” يخرج عن صمته ويكشف المستور عن ابنه

والد “انتحاري الإحساء” يخرج عن صمته ويكشف المستور عن ابنه

بصوت حزين نادم، قال عبدالله التويجري والد انتحاري الأحساء عبدالرحمن، إن نجله لم تبدو عليه ملاحظات غريبة، بل إنه كان مطيعا مصليا.

وأضاف “ما حدث فاجعة لي ولوالدته ولم ألحظ عليه أي تطرف سوى توقيفه قبل عام ونصف” بحسب موقع العربية نت.وأوضح والد الإرهابي أن ابنه كان معه يوم الخميس في ضراس غرب بريدة ولم يكن الحوار بيننا يشير لأي نية لما حدث، وخرج من عندنا الخميس لتحدث الكارثة في الأحساء يوم الجمعة.

وكشف عن أن الإرهابي الآخر الذي شاركه في تلك العملية هو قريب وصديق له ويتحركون سويا في مواقع مختلفة.وأوضح والد الانتحاري أن ابنه الذي لم يبلغ الثانية والعشرين بعد، يعمل في أحد المطاعم ويدرس في كلية المجتمع في بريدة ويسكن معه في البيت نفسه هو وشقيقه.

وتابع الوالد الذي يعمل في وظيفة حكومية وكان يمتهن الزراعة قبل نحو 8 سنوات “ابني تعرض لعمل سحري لا يعرف مصدره ولا يعرف كيف تم الدخول عليه، خصوصا وأن عبدالرحمن لم يكن يخرج من المنزل كثيرا أو يختلط بمشبوهين ولم يسبق له السفر خارج السعودية ولا يمتلك جواز سفر”.

وأضاف “لا أعرف كيف خطف ابني بهذا الشكل ولا يمكن أن أصدق ماحدث فهو خدوم ومطيع ويحب أخوته وأهل بيته”.وأشار إلى أنه يقف ضد كل من يريد أن يزعزع أمن الوطن ويحاول تفريق وحدته.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “والد “انتحاري الإحساء” يخرج عن صمته ويكشف المستور عن ابنه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.