الرئيسية » الهدهد » “داعش” يتوعد اوروبا: انتظروا منا ما ينسيكم الحادي عشر من سبتمبر وهجمات باريس‘

“داعش” يتوعد اوروبا: انتظروا منا ما ينسيكم الحادي عشر من سبتمبر وهجمات باريس‘

نشر تنظيم داعش شريط فيديو جديد، لعملية إعدام خمسة ممن سماهم “مرتدين” عراقيين قتلهم بالرصاص خمسة من عناصر التنظيم، يتقدمهم ناطق بالفرنسية توعد الغربيين بهجمات “تنسيهم” هجمات نيويورك وباريس.

 

والشريط الذي بثه “المكتب الإعلامي لولاية نينوى” (شمال العراق) بعنوان “تصفية المرتدين” تبلغ مدته حوالي ثماني دقائق ويظهر فيه خمسة ملثمين، أربعة منهم يرتدون زيا أسود والخامس، الناطق بالفرنسية، يرتدي زيا عسكريا مرقطا، وأمام كل منهم يجثم “جاسوس” عراقي يرتدي زيا برتقالي اللون ينتظر متى يطلق جلاده الرصاصة من فوهة مسدسه المصوبة إلى رأسه.

 

ويظهر في الشريط ملثم يتكلم الفرنسية بطلاقة وقد انسدلت على كتفيه خصلات من شعره الأشقر متوعدا الغربيين “الكفار” بهجمات جديدة.

 

وقال “انتظروا منا ما ينسيكم الحادي عشر من سبتمبر وهجمات باريس (..) والله ستدفعون ثمنا باهظا ونهايتكم ستكون اليمة وسيعود الأندلس إلينا بإذن الله”.

 

وتابع: “أيتها الأندلس الحبيبة، أيتها الأندلس السليبة، هل ظننت إننا نسيناك؟ كلا والله، وأي مسلم لن ينسى قرطبة وطليطلة وشاطبة”، في إشارة إلى ثلاث مدن ازدهرت في الأندلس خلال حكم المسلمين لها بين القرنين الثامن والخامس عشر.

 

وأضاف: “كم من مسلم مخلص يقسم على استرجاعك، فاصبري، أصبري فأنك لست أسبانية ولا برتغالية ولكنك الأندلس المسلمة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.