“The voice kids” يجذب أكثر من 100 مليون مشاهد

نجح أطفال برنامج “the voice kids”، الباحث عن المواهب الغنائية، في اجتذاب أكثر من 100 مليون مشاهد عبر موقعيوتيوب” الشهير لتداول الفيديوهات.

وتباينت أعداد المستمعين من موهبة إلى أخرى، حيث جاءت الموهبة العراقية “ميرنا حنا ” في الصدارة من حيث أعداد المستمعين متخطية 20 مليون مشاهدة وحدها، وتفاوتت الأعداد بين بقية المواهب، لكنها لم تقل عن رقم المليون لكل موهبة.

وتعد تلك الأعداد بمثابة أرقام قياسية وغير مسبوقة بالنسبة لبرنامج مواهب معني بالأطفال، خاصة إذا وضعنا في الاعتبار أن البرنامج لم يمض على إنطلاقه سوى 4 أسابيع فقط، ولم يكشف بعد عن كل مفاجآته كاملة.

ورصدت “النشرة الفنية” بوكالة أنباء الشرق الأوسط عدد المشاهدات التي حققتها مواهب البرنامج على “يوتيوب” حتى مساء الأربعاء، حيث تصدرت المشتركة العراقية “ميرنا حنا ” بـ20 مليون و100 ألف مشاهدة، وجاءت في المرتبة الثانية السورية “غني بوحمدان” بـ19 مليون و500 ألف مشاهدة، أما المشترك زين عبيد فحقق 12 مليونا و485 ألف مشاهدة، وجاء في المرتبة الثالثة بين زملائه لعدد المشاهدات، وحل في المركز الرابع أمير عاموري محققا 8 ملايين و293 ألف مشاهدة.

وحصدت الموهبة التونسية” نور قمر” 9 ملايين و623 ألف مشاهدة، وكانت قد شدت بأغنية موال “برضاك”، ونالت إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، والموهبة السورية عبدالرحيم الحلبي، والذي شدا بأغنية “يا ما أحلى الفسحة”، حقق 8 ملايين و964 ألف مشاهدة، بينما حصلت نهيلة القلعي بأغنية “الأسامي” على 5 ملايين و549 ألف.

أما ميرال عياض وسهيلة بهجت وعبدالرحيم حلبي وهاجر طه تجاوزت مشاهداتهم على “يوتيوب” 4 ملايين مشاهدة لكل موهبة، وحققت بقية المواهب أعداد مشاهد أقل لكنهم جميعا تخطوا حاجز المليون، ليصل إجمالي عدد المشاهدات للمواهب أكثر من 100 مليون مشاهدة.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث