الرئيسية » حياتنا » #قوانين_البيت_الاردني.. اوعك تمسك الريموت وابوك موجود وطالع زبّال .. داخل عتّال

#قوانين_البيت_الاردني.. اوعك تمسك الريموت وابوك موجود وطالع زبّال .. داخل عتّال

 

“خاص- وطن”- دشن نشطاء أردنيون هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل وسم #قوانين_البيت_الاردني, ترك المجال لتفاعل الاردنيين وغيرهم حول ما يدور في بالهم من قوانين تفرض في البيت, على الأبناء ويجب الالتزام بها والا لاقوا مصيرا غير محمودا.

 

وسارع رواد تويتر للتفاعل بقوة على الهاشتاج الذي احتل المراتب الأولى في الأردن حيث غلب على كافة التعليقات الطابع الساخر من تلك القوانين التي لا يخلوا بيتا عربيا منها.

 

ويقول حساب “يا لزيز يا رايق”, معلقا على #قوانين_البيت_الاردني..الغدا هو وجبة اختيارية .. ممكن الاستغناء عنها باي وقت تحت بند …. دبر حالك, فيما كمشة قضامة قائلاً ” طالع زبّال .. داخل عتّال ..#قوانين_البيت_الاردني.

 

أما ” Bashar Maabreh ” فعلق قائلاً ” اخوانك بلبسوا اواعيك اما انت لأ “, ليضيف مهاوش قائلا هو الاخر ” #قوانين_البيت_الاردني اللي بقوم اخر واحد عن الاكل هو بشيل السفرة “. !!

 

بيد أن ” Ezaldeen Obaid ” علق على هاشتاج #قوانين_البيت_الاردني قائلاً “ع ايام التلفون الأرضي ممنوع حدا يردّ عليه الا الاخ الكبير واذا فكرت تقوم وتردّ ف سلاماً لروحك الطاهرة “.

 

ولكن تعليق “@RaninTune ” كان على #قوانين_البيت_الاردني اذا الفطور كان محترم .. مافي غدا

و اذا الغدا محترم مافي فطور.

 

والطريف في التعليقات كان تعليق ربيع حمدان ‏الذي قال ” اذا عملت اشي منيح امك بتحكيلك طالع لخوالك فهمان .. اذا اشي عاطل طالع لعمامك بتخزي#قوانين_البيت_الاردني .

 

واختصارا لكل التعليقات على الهاشتاج نختتم في تعليق الرغيف العجيب الذي علق على #قوانين_البيت_الاردني ” الام بتنادي ع اسماء خوانك كلهم وبس توصل ل اسمك بتحكي يا كلب رد “. فيما قالت سوشي ” اوعك تمسك الريموت وابوك موجود”.

 

واذا كانت كل تلك التعليقات ساخرة فإنها تعبر عن مدى الطيبة التي يعيشها المواطن العربي في منزله كون كل تلك التعليقات تدل على الترابط بين الاسر العربية وعلاقة الإخوة والتعاضد بين العائلة الواحدة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#قوانين_البيت_الاردني.. اوعك تمسك الريموت وابوك موجود وطالع زبّال .. داخل عتّال”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.