الرئيسية » تقارير » الإسرائيليون يخططون لحرب أهليّة في الجزائر .. وشركات شيوخ الإمارات ستنفذ

الإسرائيليون يخططون لحرب أهليّة في الجزائر .. وشركات شيوخ الإمارات ستنفذ

كشفت منظمة العدل والتنمية، (احدى المنظمات الإقليمية لدراسات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)، مخططاً إسرائيليّاً لإشعال ثورة تتحول إلى حرب أهلية طائفية داخل الجزائر، بعد فشل مخطط “غرداية” والتي شهدت مواجهات بين عرب وأمازيغ.

 

ورصدت المنظمة تفاصيل المخطط الاسرائيلي بقيام منظمات الأقليات الدولية بعقد عدة اجتماعات سرية داخل بريطانيا وفرنسا، ضمت منظمات أمازيغية ونشطاء جزائريين لتحريض الأمازيغ على الحكم الذاتي، إضافة لاجتماعات بين نشطاء من الجزائر ومصر وليبيا، بعناصر اسرائيلية داخل أوروبا، بصفة دورية.

 

وحذرت المنظمة من خطط ”إسرائيلية” لاختراق الجزائر وتدميرها بحرب أهلية بعد فشل أحداث غرداية، وذلك عبر منظمات المجتمع المدني وبعض التيارات السياسية المعارضة داخل فرنسا وأوروبا، كما حذرت من دور بعض الشركات الإماراتية والتركية التي تنشط في الجزائر، والتي اتهمتها بالتجسس لصالح إسرائيل.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الإسرائيليون يخططون لحرب أهليّة في الجزائر .. وشركات شيوخ الإمارات ستنفذ”

  1. لم يبق الا الاوزون تتهمون الامارات بثقبه
    ارحموا عقولنا شويه فنحن لسنا باطفال
    وللعلم اين انتم من فلسطين المنسيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد
  2. دول الخليج تتقاسم الأدوار و المهام في تنفيذ المخطط الصهيوني الأمريكي ، فكل الدول التي تعارض المخططات الصهيونية و الدول التي تساند القضية الفلسطينية (حتى بالكلمة) يجب تدميرها و من بعد تقسيمها ، و هذا بافتعال مشاكل داخلية تمول من خلالها دول الخليج منظمات المجتمع المدني العميلة و التي تحمل في طياتها الفكر الوهابي السلفي (حيث يمكن التغلغل من خلال هذا الفكر المتخلف الى الأشخاص ذوي العاهات الفكرية أو العقد النفسية) و دول الخليج مستثناة (مؤقتا) من هذه المخططات لأنها أولا مؤيدة لاسرائيل و خادمة لأمريكا ، و ثانيا لأنها تقوم بتمويل هذه المخططات الشيطانية ( و ما حال سوريا عنا ببعيد)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.