الرئيسيةالهدهدبالفيديو.. دريد لحام ونجدت أنزور يتغزلان بمرشد الثورة في إيران

بالفيديو.. دريد لحام ونجدت أنزور يتغزلان بمرشد الثورة في إيران

وعد الأحمد- وطن (خاص)

ظهر فنانان سوريان مؤيدان لنظام الأسد وهما يوجهان التحية لمرشد الثورة في إيران    الخامنئي، ويقدمان فروض الطاعة للمحتل الإيراني ويمجدان بطولاته، ففي حفل تحت عنوان “رفاق على درب الشهادة” أقيم بدعوة من مبادرة “سوريا المستقبل” وحملة ” الفينيق السوري” ظهر “دريد لحام” و”نجدت أنزور” ليمتدحا الخامئني إلى درجة التغزل، وبدا اللحام محاطاً بعدد من ميكروفونات الأقنية الشيعية وخلفه الفنان عارف الطويل يوجه تحية لـ” المرشد الأعلى للثورة الإسلامية  مخاطباً إياه :”في روحك القداسة، في عينيك الأمل، في يديك العمل، وفي كلامك أمر يُلبى” وتابع لحام:”لك الحب والتقدير والإجلال من شعب صامد وجيش عتيد عاشت إيران تحيا سوريا”.

ووصف المخرج “نجدت انزور”  الجيش الإيراني المحتل بـ”السادة” وقال مخاطباً خامنئي: “من كلماتك نستمد الامل  من حزمك نستمد القوة  يامن يقف في صفوف المظلومين في وجه الاستكبار أبناؤك وإخوتك أتوا إلينا  الان هم السادة  سطروا مع جيشنا  السوري أروع الملاحم وعزّزوا نشيد النصر” وختم أنزور: “إنهم رجال الله شكراً.. يا نصر الله”

وكان الفنان “دريد لحام” قد أعلن تأييده المطلق لنظام الأسد ووصف المتظاهرين في بداية الثورة بـ (المغرر بهم) و(المجرمين) وأعلن أنه (سيتخلى عن جنسيته السورية في حال سقط الأسد) ووجه لحام منذ أشهر رسالة لبشار الأسد عبّر فيها عن تجديد ولائه ومحبته له ، وفي تلك الرسالة وصف لحام أن حبه  للأسد  بأنه انقلب  إلى عشق ووله جنوني لا حدود له، وتابع بأسلوب لا يتماشى مع تاريخه الفني وإدعائه بأنه يحارب الظلم والديكتاتورية والطغيان “يا سيدي وبالمختصر أصبحت أرى فيك وطني، فدمت لنا قائداً شجاعاً وأخاً عزيزاً يا بشار الأسد”.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. دوريد لحام شيعي مجوسي كلب واكيد يحيى الشيطان الاكبر المجوسي خامنئي عليهم لعنه الله والملاكه والنا اجمعين وعلى الخنزير الي مع الدوده لحام

  2. دوريد لحام شيعي مجوسي كلب واكيد يحيى الشيطان الاكبر المجوسي خامنئي عليهم لعنه الله والملاكه والناس اجمعين وعلى الخنزير الي مع الدوده لحام

  3. على فكرة دوريد مسيحي بس ازا بدك تحوله مسيحي شعي عادي , وانا ذده وضد سيده نشار الجسد

  4. قالها ذات مرة ” في كأسك يا وطن ” … {{ دخيلك صرنا مضحكة }} كنا نظن أنه يتقصد بها الأنظمة و أولائك المقطوعة سررهم السياسية في أسرة الغرب … فإذا بنا نستيقظ من أن الرجل يتقصد بها نفسه و من هم علي شاكلته من نغول إيران من عرب اللسان .

  5. دريد من عائلة اللحام الشيعية الدمشقية المعروفة. في إحدى مقابلاته على قناة المنار اللبنانية قال بأن أمه من لبنان ومن قرية مشغرة و هي قرية مسيحية بالكامل ، ثم بعد تتبع الموضوع تبين أنها ليست من مشغرة ، و لكن من عائلة يهودية و تسمى “القدع و ” اشتغلت أباً عن جد في الخياطة و كانت تسكن في شارع الأمين في دمشق. المخابرات السورية تعرف ذلك ، و دريد يعرف أنها تعرف ، و بالتالي حين يتم تكليفه بقول شيء للصحافة أو التلفزيون عليه التنفيذ فوراً. ما أتعس حياة الشهرة التي تجعل الشهير عبداً لنظام طغيان و استبداد .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث