الرئيسية » الهدهد » فضيحة جنسية لقيادي بارز في الميليشيات الشيعية بالعراق

فضيحة جنسية لقيادي بارز في الميليشيات الشيعية بالعراق

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات فاضحة لقيادي بارز في ميليشيات الحشد الشيعي بالعراق، يدعى مرتضى عبود فرطوس ذياب اللامي والملقب بـ”أبو أحلام اللامي”، يتواصل فيها مع فتيات على الانترنت ويمارس معهم أفعال جنسية فاضحة عبر “سكايب”.

ويقود “اللامي” ما يعرف بـ”كتائب الصدر الأول”، وهو أيضا المسؤول الميداني الأبرز عن حماية مدينة سامراء العراقية ذات الأغلبية السنية.

ونشر النشطاء صورا عديدة تظهر “اللامي”، يتواصل مع فتيات عبر “سكايب”، وتعرى تماما أمامهن، بحسب فيديوهات نشرها نشطاء عراقيون وموقع “يمن 24”.

يأتي هذا فيما قالت مصادر في الميليشيات الشيعية، إن “مقاطع الفيديو تم تصويرها بمؤامرة خسيسة للإيقاع بالشيخ من قبل إحدى الشابات المندسات التي استدرجته بطريقة السكايب وأقنعته بخلع ملابسه للإساءة إلى علمائنا المجاهدين وأبطالنا الصناديد”، على حد زعمهم.

وادعت المصادر أنه “جرى تضخيم ما قام به الشيخ فهو لم يفعل ما يؤذي أحدا فقيامه بالاستمناء ليس أمرا مستهجنا والكثير من الرجال يلجأون له كجزء من التعويض بسبب الانشغال بالأعمال الكبرى والعظيمة وعدم القدرة على ممارسة الحياة الاعتيادية السوية، حسب وصف المصادر.

وتبرأ “مقتدى الصدر” في بيان له، من أعمال “اللامي” المسؤول عن حماية مدينة الإمامين العسكريين (سامراء).

يأتي هذا فيما ترتكب الميليشيات الشيعية خلال الأيام الماضية عمليات قتل وحرق وتدمير عدة مساجد وسط صمت حكومي، كما هددت هذه الميليشيات سكان المقدادية من السنة العرب بالرحيل عن منازلهم أو مواجهة الموت.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فضيحة جنسية لقيادي بارز في الميليشيات الشيعية بالعراق”

  1. ههههه مالفائدة من اناس لاشرف لديهم ولاغيرة والله لو نفسةحيدر العبادي نشر فديو وهو يمارس الجنس الشاذ لااحد يتكلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.