مسؤولون فلسطينيون يتهافتون للظهور على فضائية دحلان

1

وطن – بعد ظهور اللواء توفيق الطيراوي على فضائية الغد العربي التي يشرف عليها القيادي الفتحاوي الهارب محمد دحلان، ظهر اليوم صائب عريقات متحدثا عن ترتيبات انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني.

وكان الطيراوي قد ظهر هو الآخر قبل أسابيع على نفس الفضائية ليتحدث عن ملف اغتيال عرفات بكونه مسؤولا عن لجنة التحقيق في اغتياله. وقامت مواقع “دحلان” بعملية ترويج واسعة للمقابلة كونها تمنح صك براءة لدحلان المتهم باغتياله حيث قال الطيراوي ان لجنته توصلت للقاتل الهارب.

ورغم عداء دحلان لعريقات لقربه من الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلا أنه ظهر اليوم عبر بنامج “اوراق فلسطينية” متحدثا عن ترتيبات انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني.

وقامت فضائية الغد العربي التي أسسها دحلان بتمويل إماراتي بترويج واسع لبرنامج “أوراق فلسطينية” في أوساط الشعب الفلسطيني. وهذه الفضائية تعد واحدة من وسائل إعلام مختلفة يصفها البعض بالإمبراطورية الإعلامية التي يملكها دحلان المتهم بالفساد واغتيال شخصيات وطنية فلسطينية ويسعى من خلال سيطرته على الإعلام لكسب تأييد شعبي يؤهله لزعامة الشعب الفلسطيني بدعم إماراتي ومصري وإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of zz
    zz يقول

    هو اصلاً هذا الشاذ الخائن همه الوحيد الظهور على اي فضائيه ( والتكلم بألأنجليزيه ) حتى لو كانت من الفضائيات القبطيه التي تشتم الأسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More