الرئيسية » الهدهد » فجر السعيد عن “معشوقها”: العالم كله يؤيد السيسي

فجر السعيد عن “معشوقها”: العالم كله يؤيد السيسي

رأت الكاتبة الكويتية فجر السعيد أن العالم كله يؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت في تغريدة لها على حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر”:”اعتراف واضح وصريح بأن العالم كله يؤيد السيسي موتوا بغيظكم”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “فجر السعيد عن “معشوقها”: العالم كله يؤيد السيسي”

  1. هذه المرأه غير طبيعيه ومكانها الطبيعي مستشفى المجانين ،، او على آقل تقدير مريضه بالخيالات والاوهام والهلاوس السمعية والبصريه .

    رد
  2. انت عابال مين يا أعرابية يا أشد كفر ونفاق مين انت يا تافهة وشو محلك من الاعراب يا بنت الاعراب ،قبح الله وجهك البشع حتي مع عمليات التجميل يا مسخرة

    رد
  3. يوجد في مصر العزيزة الغالية أناس ضللتهم أقوال تحث على النفاق و مسح الجوخ مثل (اللى يتجوز امي ااقول له يا عمي ، اذا مريت على قوم بيعبدوا العجل حش البرسيم واديله ،اربط الحمار مكان مايريد صاحبه…) ، و الكاتب المصري يوسف السباعي له قصة تتحدث عن أهل مصر (أرض النفاق) . و بالتالي ، ليس غريباً أن ترى مصريين ينافقون للسيسي بطرق غير عادية. لكن الغريب حقاً أن تقوم إمرأة من الكويت بالنفاق لعسكري أفرزته الدولة العميقة في مصر لتخريب ثورتها. صحيح أن الإخوان أخطأوا بقبول الحكم (العجلة من الشيطان) ، و لكن العسكر جعلوا حكم الدكتور مرسي مهزلة حيث جردوه من أية صلاحية على الجيش و الأمن و القضاء و الإعلام (يعني رئيس ما بيمون على شي) ثم بعد ذلك خلعوه بعد سنة بالتمام و الكمال . هؤلاء الخالعون ارتكبوا خطيئة و هي ضرب نفسيات العرب بحيث يفقدون الأمل في التغيير و يرضون بالواقع التعيس تحت حكام عبارة عن مجرد عبيد للاستعمار الجديد .

    رد
  4. الفاجرة التعيسة فجر التعيسة مريضة نفسيا وعلاجها قسم الحجر الصحي غرفة الأمراض العقلية والنفسية الميؤس من شفاؤها وعلاجها الضرب بالصرامي والبصق المتواصل هههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.