رزّ الخليج يجبر مصر على الإتفاق معهم حول الملف الإيراني

0

وطن – بعد أن تأرجحت بين كلّ الجهات، غلب الرز الإماراتي السعودي على موقف مصر من الملف الإيراني الّذي سيمكّنها من الحصول على مزيد من “الرزّ” الفاخر الّذي سيتناوله عبد الفتاح السيسي المشهور بالسفاح رفقة أقربائه وأحبابه وأصدقائه.

فقد أعلن المستشار أحمد أبوزيد المتحدث باسم الخارجية، أن الاجتماع الوزاري التشاوري في الإمارات، توصل إلى الإتفاق على اتخاذ خطوات محددة، تتابعها الدول العربية، تمهيدا لصياغة موقف عربي موحد ومشترك، للتعامل مع التدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الخارجية سامح شكري، في اجتماع المجموعة الوزارية العربية، المشكلة بموجب قرار مجلس وزراء الخارجية العرب، المنعقد يوم 10 يناير، لمتابعة تطورات الأزمة السعودية الإيرانية، المكلفة ببحث التدخلات الإيرانية في الشؤون العربية، ورفع توصيات في هذا الشأن للدورة القادمة من المجلس.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، في بيان اليوم الإثنين، بأن اللقاء ضم أمين عام جامعة الدول العربية، ووزراء خارجية مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباقي الدول العربية.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More