الرئيسية » الهدهد » فضيحة “الحشد الشعبي بالعراق”.. وهكذا برر خضوع قائده لصليب قس

فضيحة “الحشد الشعبي بالعراق”.. وهكذا برر خضوع قائده لصليب قس

رد فريق الإعلام الحربي لميليشيا الحشد الشعبي على الفيديو الذي نشره الباحث السعودي عصام مدير، المتخصص في مقارنة الأديان، للقس العراقي وهو يضع الصليب على جبين هادي العامري، رئيس منظمة بدر، وقائد مليشيات الحشد الشعبي، قائلا: “إن النصراني الذي أخضع جبين قائدهم لصليبه هو أشرف ١٠ آلاف مرة من المسلمين العرب”.

أما “مدير” ووفق موقع “شؤون خليجية” فقد أوضح في تغريدات له على حسابه بموقع “تويتر”: أن في لهجة أهل العراق يقولون هذا المسيح ويقصدون “المسيحي” لا شخص المسيح عليه السلام ويردد الشيعة هناك “الأخوة المسيح”، ويقصدون النصارى لا عيسى”.

ونشر تغريدة لصحفي قال فيها “شوف هذا الوهابي السعودي وهو ممتعض من تكاتفنه كمسلمين ومسيحيين بالعراق هذا أكبر دليل إنى أذيناهم”، وعقب قائلا: “صفوي عراقي يستنصر صحافيا كلدانيا ضدي ويسمي إيماءة سجود قائد حشدهم الشيعي “تكاتفا”.. إذا هذا “تكاتف” فما يكون التنصر؟”.

وأضاف “مدير” : “أنا سعيد جدا بردود الأفعال الصفوية هذه لأنها تكشف حقيقة هذا التشيع الذي هم عليه حتى لضلال الشيعة هداهم اللَّه، وتؤكد انتشار ما كتبت بقوة”.

ونشر صورة بختم وشعار التنظيم يظهر فيها قائد الحشد الشعبي في الكنيسة يصلي مع النصارى في خشوع والقساوسة “يباركونه” ومقاتليه.

وتابع “مدير”: “الفضيحة ليست للحشد ولا لقائده فقط فهذا من مستوى انحطاط عقائدي قديم ومعروف عن طائفته لكن الفضيحة الأكبر لكنائس العراق “.

واستطرد: “كما رأينا صلوات قادة الحشد مع النصارى في الكنيسة، ومنهم عمائم تتبع مرجعيات دينية، رأينا صلوات نصرانية في مراقد أئمة الشيعة ويتبركون بالأضرحة”.

ونشر صور لقائد كتائب “بابليون” مع شقيقه يتبركان بالأضرحة كما يتبرك النصارى بالقديسين في الأديرة والكنائس.. وقال :”ملة الكفر واحدة”. وأضاف : “في مناسبات ذكرى كربلاء وما يسمى بـ “مأتم الحسين”، صارت أحياء من النصارى تشارك الصفويين كل طقوسهم المبتدعة المقززة!! ..بل ومن شبيبة النصارى من صار يدمي رأسه كالشيعة تقربا لهم بما أنهم يقتلون المسلمين”.

وكرر “مدير”: ” الحمدلله أن بلادنا ليس بها تنصير ولا كنائس وإلا لوجدتها تتودد لخونة من الشيعة وتتحالف معهم ضدنا وتثير وتهيج علينا الغرب من الداخل هنا”.

وقال: “هنا تتجلى حكمة التوجيه النبوي في إخراج اليهود والنصارى والمشركين من جزيرة العرب. خيانتهم لمحيطهم الإسلامي في العراق وسوريا ولبنان ومصر مثال”.

وأضاف “مدير”: “بهذا ينكشف خطر التوسع في الكنائس على أمن الخليج وأيضا تنكشف حيل التنصير وأساليبه بينما جهال المسلمين يعتبرونه كالدعوة للإسلام وحق للنصارى!!”.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “فضيحة “الحشد الشعبي بالعراق”.. وهكذا برر خضوع قائده لصليب قس”

  1. قال تعالى في كتابه العزيز (فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ) الآية 52 من سورة المائدة.
    أحببت أن أورد تفسير الآية من رجل يحبه الشيعة : يقول أبو جعفر (رحمه الله): والصواب من القول في ذلك عندنا أن يقال: إن ذلك من الله خبر عن ناس من المنافقين كانوا يوالون اليهودَ والنصارى ويغشُّون المؤمنين، ويقولون: نخشى أن تدور دوائر ( إما لليهود والنصارى، وإما لأهل الشرك من عبدة الأوثان، أو غيرهم) على أهل الإسلام، أو تنـزل بهؤلاء المنافقين نازلةٌ، فيكون بنا إليهم حاجة.
    لقد وضعت المرجعيات و الزعامات الإيرانية و العراقية و منهم قائد الحشد الشعبي ثقتها بمن لا يوثق به طمعاً بدعمهم للبقاء في مناصب فارغة لا تخدم سوى الإستعمار . لكن الآية الكريمة في سياقها بشرى بأن الله لن يديم هذا الواقع البائس فالفتح و الأمر الآلهي قادمان ، و سيصيب هؤلاء المطايا الندم و الخيبة و الخسران بعون الله.

    رد
    • والله كذبت والله يقول في كتابه
      لتجدن اقربهم للذين امانؤ الذين قالو انا نصاري يا كلب
      تحرف كلام الله بهواك الناصبي القذر
      مولانا اميرا المؤمنين علي ابن ابي طالب
      يقول اخ لك في الدين اما نظيرا لك في الخلق
      هل قالها جاهل من خلافائكم الحمقي
      المسلم العراقي مضلوم وايضا المسبحي من قبل
      الدواعش انصار ال سعود يا احمق

      رد
  2. الى كل العرب في كل مكان وزمان
    الا تعلمون ان عيسى ( يسوع المسيح ) هو ابن الله لدينا وروح الله في كتبكم
    الا تعلمون ان محمد هو رسول الله وعلى و الحسن والحسين هم اهل رسول الله
    كم انتم جهله ومتزمتين بارائكم المتخلفة التي تسيرها اسرائيل على مزاجها
    لماذا تدفعون باسم الاسلام باولادكم لقتل العراقيين هل لانهم اهل حق لماذا لا تحرروا فلسطين من اليهود
    انتم عبده اليهود الذين قتلوا الانبياء في السابق والان يسيرونكم لقتل العراقيين
    بصريح العبارة انتم كلاب يا الـ سعود وغيرهم

    رد
    • الله يوفقك قلت كلمت حق لهؤالاء الحمقي
      كل شي عنددهم تكفير وقتل وسفك الدماء التي حرم الله قتلها لا بلحق
      لكن ال تعوس ال يهود وانصارهم من النواصب والوهابيه بدلو دين الله

      وكلابهم وموسادهم ينتشرون في بقاع الارض
      عليهم لعنه الله والملائكه والناس اجمعين

      رد
  3. لا زلتم في نفق نفاقكم المظلم تخبطكم فتاوى مراهقي الوهابية خبط عشواء تبيح لكم دماء المسلمين وتحلل لكم القتل وتجيز لكم جهاد نكاح لم يشهد له التاريخ مثيلا .. أغمضتم عيونكم عن القدس وفلسطين وقتلتم أطفال اليمن وسوريا والعراق واهلكتم الحرث والنسل .. هذه مدن السنة العرب العراقيين خراب ودمار فخختموها بعقولكم المظلمة والمتحجرة وملأتموها بصور العار والخراب والدمار .. تعسا لكم إن الله ربنا الجبار المنتقم يمهل ولا يهمل وإن يوم المظلوم على الظالم اشد من يوم الظالم على المظلوم .. أفاكين كذابين دجالين محتالين منافقين تلونتم مع كل ريح ونعقتم مع كل ناعق .. غدرتم والغدر طبع فيكم .. ونكثتم العهود والمواثيق .. حتما وبإذن ستدور عليكم الدائرة التي خطتها أيديكم الملوثة بخطايا عظيمة ومعاصي جسيمة أهونها قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق .. سترجع بإذن الله خناجر غدركم الى نحوركم وستجزرون جزر الأضاحي .. العراق سينتصر بإذن الله ويعود الامن لكل اهله وطوائفه وقومياته ومذاهبه و سينتصر الاسلام المحمدي الأصيل بإذن الله بأبنائه السنة والشيعة .. تبت ايديكم ولعنكم الله وعجل في هلاككم

    رد
  4. اخ حسن الهلالي جزاك الله خيرا
    والله انك قلت الحق. وتريد وجه الله به
    اما انصار اليهود ال سعود ان موعدهم جنهم
    الله يبارك فيك اخي الكريم

    رد
  5. – لا اقصد السنه المعتدلين المحترمين – ابدا -للاسف انتم الوهابيه التكفيريين المتخلفين من تحللون شرب بول البعير وجهاد النكاح -كان الله خلقكم لوحدكم -متحجرين تنسون ايات الله -لكم دينكم و لي دين – اخزاكم الله 0 لذلك كل الارهابيين والقتله والانتحاريين الذين يقتلون الابرياء هم من التكفيريين – كل مجرمي الارض منكم ابن لادن و زرقاوي و بغدادي وووووو قائمة سفاكي دم الناس تطول -اخجلوا يامن لا ضمير لكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.