الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان: مخطط إيراني للسيطرة علي سلطنة عُمان عبر المذهب الإباضي

ضاحي خلفان: مخطط إيراني للسيطرة علي سلطنة عُمان عبر المذهب الإباضي

أكد ضاحي خلفان نائب مدير شرطة دبي أن الهدف الاستراتيجي لإيران اليوم هو إحداث فجوات سياسية وأزمة فقدان ثقة بين أعضاء مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر: “إيران المتوقع منها في علاقاتها بكل الدول العربية أن : تعمل على تشييع المذاهب الأخرى مستغلة حاجة الناس خلق زعيم لحزب الله في ذلك البلد و تهريب أسلحة لتكون مخزنة لاستخدامها عند اللزوم المطالبة بحقوق الشيعة وتحريك عناصر لخلق الفوضى فيها اذا صار احتجاج ضد ايران”.

وتابع خلفان: “المعروف حقيقة عن المذهب الإباضي عندنا في عمان أن أهله وأتباعه في حالهم. وإيران لن تبقيهم على حالهم وستذكرون ما أقوله لكم بعد 30 عاما ولهذا نصيحة لله لأهلنا في عمان أن لا تعطى إيران مجالا يسمح لها بالتغلغل في عواطف الناس واستغلالها”.

قد يعجبك أيضاً

18 رأي حول “ضاحي خلفان: مخطط إيراني للسيطرة علي سلطنة عُمان عبر المذهب الإباضي”

  1. سلطنة عمان بلد رائع يحكمهم انسان هاديء عاقل حكيم ولايمكن ان تفرض عليهم ايران مذهب التشيع ! والانسان حر في اختياره العقيدة التي يراها هي الحق

    رد
  2. كل هذا عشان أنبوب غاز بين عمان وايران
    لا عليك يا استاذ ضاحي الأمور طيبة . انتم في دبي تعتبرون ايران رابع شريك تجاري لكم بتجارة غير نفطية ب 17 مليار دولار

    رد
  3. انا لا استبعد ذلك هرولة السياسة العمانية نحو ايران قد خدع الكثير من العمانيين وجعلهم يتعاطفون مع ايران ومذهبها وخاصة الاباضية منهم..

    رد
  4. عمان واهل عمان من الاباضيه ومن المذاهب الاخرى ، لنا رؤيه واضحه ومنطق واضح واهداف واضحه ، بياض قلوب ونقاء سريرتنا هي اساس تعاملنا مع ايران وغير ايران ، نحن قوم لا نتبع لاحد ونتمنى الخير لبلادنا ولبلدان الخليج ، لم نعتدي ولن نعتدي على احد ، سياستنا الاعتدال ونبني علاقاتنا على المصلحة المتبادله بلا نفاق ولا رياء ، وبامكانكم سؤال التاريخ من نحن العمانيون ؟!!

    رد
  5. الاخ ضاحي خليك في حالك وعمان لها قادتها المخلصين الحريصون عليها لاباس عليك تخلق الفتن بين الشعوب الا عمان فهي دوله ذات سياده لا تاتمر من احد مهما كان اذا ماتعرف عمان فارجع إلى تاريخها الاصيل واقرأ مرة أخرى نقول لك لا عليك من عمان أطمئن

    رد
  6. كل زق يا ضاحي خرفان انت وشيوخك ..

    من يوم لما كنت رايح دبي وفتشوني كأني مهرب مخدرات وانا عزيز في بلادي ..

    لا بارك الله لا فيك ولا في بلادك .. اذا بطرانين على كمين برج .. أقول عسى ربك بو مكنكم من كل هذا أن يمحيها في لحظة واحدة ..

    والله يعزنا بقابوس العظيم .. ويعزنا بعمان الأمان … وما يعز الواحد الا بلده

    عسى يتشرذم اتحادكم المزعوم .. كما شتتم اسر اليمن الفقير

    رد
  7. ضاحي خرفان اهتم بجزرك المحتله اللي تتناسوها الان بعد نعيق طويل بمجلس التعاون حول احقيتكم لها من بداية تأسيس ذلك المجلس العنكبوتي الفلاشي.
    اقولها بملء الفم ان مذهب الاباضيه بعمان انما هو امتداد لكلمة عماني يمثلها السني والشيعي وكل روح هي عمانيه. لا تجد اباضي الا وخاله سني او احد انسابه من مذهب اخر.
    عمان هي بوابة الخليج وحرزها وحرسها الامين وليس نحن من نطعن الاخوه من الخلف.
    عمان هي من حررت الخليج من الفرس ان كان لك متسع من الوقت لتثقف نفسك بالتاريخ الصحيح.

    نحن لن نتكلم عن مذهبنا لاننا كلنا عمانيون وبالحكومه هناك السني والشيعي والاباضي.
    ايران دوله شقيقه وقريبه ولنا معهم مصالح مشتركه وليست عدو كما تصوره لكم اسرائيل واميركا.

    رد
  8. أين أنتم يا أستاذ ضاحي لما سلطنة عمان وحكومتها الرشيد تأيد للسلام وتوحيد الدول الاسلامية …اليوم دولة ايرن ستشييع المذهب الاباضي نحن كلنا نحترم كل المذاهبنا ونعيش الإسلام واحد وروح واحد للإسلام وطاع الله ليس للاقتصاد بل النهضة الاسلامية ….يمكن تتذكرون ف سبعينيات معنى كلمة يوم النهضة وتشكيل النهضة الإسلامية التي لم يقدر تشكيلها أي دولة عربية مع احترامي لكل دولة الإسلامية …تذكر (إني المال والبنون زين الحياة الدنيا)….ولا تنسى هذه العبارة

    رد
  9. من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه يا ضاحي خلفان خليك في حالك ولا تتدخل في شؤون بلدي الغالي سلطنة عمان الخير والعطاء فنحن في سلطنة عمان تعلمنا حكمة من سيد الحكماء عدم التدخل في شؤون الدول هذا منبرنا وماضيين عليه فقد قال سلطاننا الحكيم جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أيده الله أيده الله وأعزه وأبقاه لن نتدخل في شؤون الغير ولن نقبل لذلك الغير أن يتدخل في شؤوننا.

    رد
  10. ههههههههه
    شر البلية ما يضحك
    مالك ومال عمان المجد يا خلفان

    عمان لم يأتيها الغدر وزرع الفتن والتجسس لأهداف خطيرة جدا إلا من الأقربون..
    تاريخنا مع إيران مشرف وهم من ساندونا على تحرير ظفار بينما كانت الدسائس كانت بأيادي الجيران..

    لا مذهب في عمان يا خلفان إلا أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله.

    رد
  11. الحين بعد الإتفاق النووي ودور عمان وقوة سياستها ودبلماسيتها وتاريخها جاي إنته تنصح عمان ,, يا رجل روح شوفلك شغله ثانيه ,,

    رد
  12. ضاحي خلفان من أصول الجاليه البنجاليه يحمل الجنسيه الإماراتيه وللأسف عبد مأمور من شيووخه أن لم يطعهم سقطت الجنسيه
    “عمان و ما أدراك ما عمان” يا خلفااان?

    رد
  13. مستحيل شخص امارااتي اصيل يعيب على أهل عمان إلا الإماراتي! المهجن
    مثل خلفان و اتبااااعه

    رد
    • ضاحي خلفان
      بما انك كثير التغريد وتدخل في أمور لا احس انك مطلع فيها بكفايه بالرغم من وضعك السياسي
      وبعض اا تغريدات احس انك فاقد لشي …..
      بما انك تقول انك مطلع على السياسه وتتكلم بالسياسه أتمنى ان تربط السياسه بالتاريخ وتعرف تاريخ عمان العريق منذ قديم الأزل وليس قبل أربعين عام لذلك انصحك بالنصيحه المتداوله لأتعرف بما لأتعرف
      وخلك في حالك واهتم ب…..

      رد
  14. وا خرقان مالك أبوي مو جاينك تخرا عن يكون مفساك مليك ما محصل حد يدكيك انت وشيوخك تراه اذا مريض بنعلجك انت وفهد الحربي

    رد
  15. الفرس يكرهون العرب جملة وتفصيل لذلك لا امان لجميع الدول العربيه من غدرهم…وحرصهم على اقامة الفتن والحروب داخل هذه الدول لتمزيقها لاعادة المجد الفارسي البائد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.