الرئيسيةالهدهدولاية سيناء تتبنى تفجير الهرم وتقول "10" قتلى أوقعنا و"20" جريحا من...

ولاية سيناء تتبنى تفجير الهرم وتقول “10” قتلى أوقعنا و”20″ جريحا من الشرطة المصرية

 

قال بيان منسوب لجماعة ولاية سيناء التي تنشط في محافظة شمال سيناء المصرية الجمعة إن الجماعة الموالية لتنظيم الدولة مسؤولة عن هجوم أوقع حسب بيان الجماعة المتشددة “10” قتلى و20 جريحا من الشرطة المصرية, بينما تقول الداخلية المصرية إن الانفجار اوقع 6 قتلى بينهم 3 ضباط وسيدة إضافة إلى جثتين يعتقد أنهم لمنفذي التفجير في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

 

ووقع الهجوم مساء أمس الخميس خلال قيام قوات الشرطة بمداهمة شقة بعد بلاغ عن وجود متشددين بها وبحوزتهم متفجرا،  وقالت وزارة الداخلية إن شركا خداعيا انفجر خلال المداهمة أوقع القتلى وأكثر من عشرة مصابين.

 

وقال بيان جماعة ولاية سيناء الذي نشر على الإنترنت إن عناصر الجماعة فجروا المنزل الملغوم خلال مداهمة قوات الشرطة له.

 

وقالت صحف محلية إن اثنين من الضباط وأربعة من الأفراد بين القتلى والباقي من المدنيين. وأصيب في الهجوم أكثر من عشرة من رجال الشرطة والمدنيين.

 

وخلال العامين الماضيين قتلت الجماعة مئات من أفراد الجيش والشرطة في شمال سيناء ويقول الجيش إنه قتل مئات من عناصرها في حملة تشارك فيها الشرطة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. هذا كذب هذا من فعل مخابرات العرص الخسيسي لعبها رئيس المخابرات السابق بتفجير الكنائس واتهام حماس فيها .هم صهاينة العرب فاحذروهم واستمروا في ثورتكم وصعدوا فيها واسقطو النذل الخسيسي هو وجيشه ويجب على شرفاء الجيش العوده لثكناتهم وترك مرتزقة الخمارات العبريه الصهيونيه لمصيرهم المحتوم .
    والنصر للثوره والثوار

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث