الرئيسيةالهدهدواشنطن تستعد لأقوى عاصفة ثلجية منذ 23 عاما

واشنطن تستعد لأقوى عاصفة ثلجية منذ 23 عاما

حذرت عمدة مدينة واشنطن ماري باوسر، اليوم، من أن العاصفة الثلجية، التي ستضرب العاصمة الأمريكية وعددا من مدن الساحل الشرقي الأمريكي على مدى 36 ساعة مقبلة وسيكون لها تأثيرا على المواطنين.

وحثت باوسر، في تصريحات صحفية، اليوم، المواطنين على الاستعداد للعاصفة الثلجية وسرعة تدبير احتياجاتهم اليومية ومواجهة إمكانية انقطاع التيار الكهربائي، حيث من المتوقع أن يصل ارتفاع الثلوج إلى أكثر من قدمينن وهو ما لم تشهده المدينة منذ عام 1993.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الحكومة الفيدرالية إغلاق مكاتبها ظهر اليوم، كما تقرر إغلاق المدارس وشبكة المترو التي تربط ولايات واشنطن وفيرجينيا ومريلاند اعتبارا من مساء اليوم وطوال يومي السبت والاحد وذلك لسلامة العاملين والركاب.

كما تم إلغاء آلاف رحلات الطيران في مطار دالاس الدولي في واشنطن اليوم الجمعة وتأجيل آلاف الرحلات الاخرى.

وتم إلغاء كافة رحلات الطيران من وإلى مطار فلاديلفيا الدولي.

وحذر خبراء الأرصاد، من أن العاصفة الثلجية ستضرب المناطق الممتدة من شمال فيرجينيا إلى لونج إيلاند في نيويورك؛ ما سيكون له تأثيرا على أكثر من 50 مليون شخص. كما حذر قوات حرس السواحل الأمريكية من ارتفاع الأمواج إلى نحو 18 قدما.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث