الرئيسية » الهدهد » حرمان المعتقلين في سجون الإمارات من الملابس الشتوية

حرمان المعتقلين في سجون الإمارات من الملابس الشتوية

تواصل السلطات الأمنية في السجون الإماراتية انتهاكاتها غير الإنسانية بحق المعتقلين وأحرار الإمارات، آخرها حرمانهم من الملابس الشتوية التي يمكن أن تقيهم برد الشتاء القاسي في الصحراء، حيث تقام هذه السجون.

وأفاد موقع “شؤون إماراتية” المعارض نقلاً عن عدد من أسر المعتقلين، بأن السلطات الأمنية في السجون لا تسمح للمعتقلين بارتداء المعاطف الشتوية، وتعمد إلى تركهم يرتجفون من البرد في هذه الأجواء الصعبة في الصحراء، في انتهاك صارخ لأبسط حقوق الإنسانية.

وتفيد المعلومات الواردة بأن المعتقلين يجلسون أثناء زيارات عائلاتهم بلباس خفيف لا يقي شيئاً من البرد القارس، يرتجفون من شدته ولا يملك أبنائهم وزوجاتهم وأمهاتهم وإخوانهم الزائرين لهم سوى الدموع من هول المشهد الذي يرون به أحبائهم المعتقلين.

ويضاف إلى هذه المعاناة، سوء الطعام المقدم للمعتقلين ورداءته، الأمر الذي تسبب في هزال واضح على معظم المعتقلين نتيجة سوء التغذية.

ومن المفارقات التي نقلتها أسر المعتقلين، أنه وفي الوقت الذي يترك فيه أبناء الإمارات بلا رداء يقيهم البرد، فإن الحراس النيباليين يرتدون المعاطف و الألبسة الصوفية على حساب أموال الشعب الإماراتي.

وطالبت أسر المعتقلين بنشر هذه الأنباء على أوسع نطاق، مؤكدين أن أبناءهم ليس لهم من بعد الله سوى أصوات أهل الحق ومناصريه، كي لا تموت قضيتهم العادلة على شفاه الصامتين، مطالبين كل المؤسسات الحقوقية المحلية والدولية بالوقوف أمام مسؤولياتها، ووقف هذه الانتهاكات الممارسة بحق أحرار الإمارات في سجون حكامها، ويبقى السؤال دائماً: ما الذي يريده الطاغية ؟

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حرمان المعتقلين في سجون الإمارات من الملابس الشتوية”

  1. الخبر ناقص
    تم حرمانهم حتى من الهواء والماء وماتوا لكن حكومة الامارات اعادتهم للحياه مرة اخرى

    (((ارحموا عقول القراء)))

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.