الرئيسية » حياتنا » حدَثَ في الأردن: خادمة تهتك عرض طفلة وتفض بكارتها بإصبعها !!

حدَثَ في الأردن: خادمة تهتك عرض طفلة وتفض بكارتها بإصبعها !!

(وطنعمان) مثُلت عاملةٌ منزلية وافدة من البنغال أمام محكمة الجنايات الكبرى الاردنية، بتهمي فض بكارة طفلة تبلغ من العمر “عامين” بإصبعها إلى جانب الشروع بالقتل، أثناء غياب مخدوميها عن المنزل في العاصمة عمان .

 

وباشرت هيئة المحكمة النظر في ملف عاملة المنزل والموقوفة على ذمة القضية منذ تشرين أول 2015، وأسندت لها تهمتي جناية الشروع بالقتل بحدود المادتين 3281 و70 من قانون العقوبات وهتك العرض المقترن بفض البكارة بحدود المواد 299 و300 و3011ب من ذات القانون.

 

وكانت خادمة منزلية ” 27 ” عاماً ” من جنسية بنغالية أقدمت على هتك عرض طفلة عامين لمرات وفض بكارتها بأصبعها بعد مغادرة ذويها المنزل لعملهم الصباحي كالمعتاد، وحاولت إخفاء الواقعة لساعات رغم تعرض الطفلة لنزيف دموي حاد.

 

وأرغمت عائلة الطفلة على إدخالها المتشفى نتيجة إصابتها بنزيف دموي ، وحصولها على تقرير طبي يوضح تعرضها لإصابتين في المنطقة الخاصة وجرح عميق أصاب شريان رئيسي بسبب نزول قوة الدم خلال ساعات ، ما استدعى إعطائها وحدات دم إضافية.

 

ورأت هيئة المحكمة ان فعلتها شكلت خطورة على حياتها ، اعتقلت على إثرها قبل ان تعترف بجرمها ، فيما ستواصل المحكمة متابعة مجريات التحقيق والاستماع لشهود النيابة العامة في القضية خلال الأيام المقبلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.