الرئيسية » الهدهد » ‘سويدان‘: ‘داعش اخطر عصابة على الإسلام وعلى الشباب أن لا يشكّوا لحظة بانحرافهم‘

‘سويدان‘: ‘داعش اخطر عصابة على الإسلام وعلى الشباب أن لا يشكّوا لحظة بانحرافهم‘

شنّ الباحث والداعية الإسلامي طارق سويدان، هجوماً حاداً على تنظيمداعش‘، بعد تبنّيه الهجوم المسلح الذي استهدف العاصمة الإندونيسية جاكرتا صباح الخميس .

 

وقال سويدان على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: داعش تنظيم ارهابي لم نر منه إلا الشر. متسائلاً: ما الذي سيحققه هؤلاء المجرمون عندما يتبنون تفجيراً في وسط ‫‏اندونيسيا المسالمة، ناهيك عن إجرامهم في ‫‏العراق و ‫سوريا و‏ليبيا و ‫اليمن و ‫‏تونس و ‫الخليج و ‫‏مصر و و و و ……”.

 

كما وتساءل سويدان: “أليس لديهم سوى الذبح والتفجير وإشعال الطائفية والتي أدت لطائفية نتنة مضادة في تسلسل سيجر الأمة كلها إلى الهاوية. أهكذا سيقيمون إسلامهم المزعوم في العالم؟.تباً لهم كم شوهوا الاسلام ونفروا العالم منه”.

 

وأكد الداعية سويدان أن داعش أصبح اخطر عصابة على الإسلام اليوم.

 

ووجه الداعية نداء لشباب الامة أن “لا تشكّوا لحظة بانحراف داعش وضلالها”.

 

وشدد السويدان على وجوب “أن يتعاون الجميع على التخلص منهم قاتلهم الله.”

ونقلت وكالة “أعماق” المقربة من تنظيم “داعش” عن من وصف بأنه “مصدر” قوله إن مقاتلين من التنظيم نفذوا الهجوم المسلح الذي استهدف العاصمة الإندونيسية جاكرتا صباح الخميس.

 

يشار الى أن الشرطة الإندونيسية كانت قد أكدت مقتل خمسة من المهاجمين، في حين تقوم وحداتها بمطاردة مهاجم سادس فر من موقع العمليات، وتتضارب التقديرات حول أعداد القتلى، حيث تشير شبكة “CNN إندونيسيا” إلى أن الهجوم أدى لمقتل ستة أشخاص بينهم أجنبي واحد، وقد أشار البعض إلى أنه هولندي، في حين قالت مصادر أخرى أنه كندي الجنسية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.