الأحد, فبراير 5, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدفضيحة بالفيديو: قيادي في "الحشد" يبحث عن سبائكه الذهبية في دبي المشهورة...

فضيحة بالفيديو: قيادي في “الحشد” يبحث عن سبائكه الذهبية في دبي المشهورة بغسيل الأموال

- Advertisement -

كشف شريط فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فضيحة كبرى في عمليات السرقة والسيطرة على اموال الشعب حيث يظهر معين الكاظمي القيادي في الحشد الشعبي عضو منظمة بدر محافظ بغداد في عهد رئيس الوزراء الاسبق ابراهيم الجعفري وهو يبحث بين ركام فندق “العنوان” بدبي لدى احتراقه في رأس السنة الحالية عن سبائكه الذهبية بخزينة الفندق.

ويظهر الكاظمي محافظ بغداد سابقا وعضو منظمة بدر وعضو مجلس محافظة بغداد حاليا والمتهم بسرقة خمسة مليارات دينار (حوالي اربعة ملايين دولار) في الفيديو وهو يطلب من رجال الاطفاء الاماراتيين انقاذ سبائكه الذهبية بخزانته الخاصة في الفندق التي اظهر الفيديو انها مليئة بهذه السبائك التي سرقها من اموال العراقيين وبما يشكل فضيحة فساد لامثيل لها تتحمل مسؤوليتها منظمة بدر والطبقة الحاكمة في البلاد.

عراقيون اطلعوا على شريط الفيديو دعوا رئيس مجلس الادعاء العام الى فتح تحقيق عن مصدر الأموال والسبائك الذهبية التي يملكها هذا الكاظمي وعن مصيرها ؟ وكذلك قيام لجنة النزاهة البرلمانية وهيئة النزاهة العامة بتحقيق مماثل متسائلين عن موقف السفارة العراقية في دولة الإمارات .

كما طالبوا حكومة دبي بأعلان موقفها من هذا الامر مشددين على “عدم جواز ان تكون الامارة الجميلة مرتعا للسراق ولتبييض الأموال  الحرام”.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. قلنا مرار وتكرار , أنه لايمكن أن يفلح قوم حكمهم صفويون يدعون التشيع لآل بيت رسول الله صلى الله عليه واله وسلم , وهم في الحقيقة تابعون لإيران ويعملون على تصدير ثورتها المشؤمة ,وأكبر دليل مايحصل في لبنان بسبب حسن زميرة وحزبه , وماحصل من دولة فاشلة في العراق , ومايحصل في سوريا اليمن , لذا يجب أن يعلم من ينتسبون للتشيع خاصة العرب , أن من يمشي وراء إيران لاشك انه خاسر ومفلس , وهاهو حال العراق وماحل به منذ أن حكمه الشيعة الصفوية من سوء إلى اسواء

  2. هذا الشخص ليس النائب المجاهد معين الكاظمي !! انما معين الكاظمي يقاتل الارهاب الذي جاء من اسيادكم ال سعود وال حمد !مصداقيتكم اصبحت صفر

  3. الى الدواعش واعوانهم ومحبيهم ، هذا ليس معين الكاظمي وإنما زهير ابو مصطفى البلاغي وهو تاجر يقيم في لندن وقد تكون هذه الخزنة ليست له كون الفيديو عبارة عن مشهدين ممكن بكل بساطة للصقهما وعمل هذا الفيديو ،ويمكن التأكد من صورة هذا الشخص عن طريق رابط الصورة الذي وضعه الأخ في التعليق سابقاً . حبل الكذب قصير أليس كذلك يا داعشي يا اسمراني ؟

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث