الرئيسية » الهدهد » ‘بن زايد‘ يقلّل من الوجود الإيراني الاقتصادي في بلاده: فقط 200 شركة و90 ألف شخص !

‘بن زايد‘ يقلّل من الوجود الإيراني الاقتصادي في بلاده: فقط 200 شركة و90 ألف شخص !

قلّل وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، من الوجود الإيراني الاقتصادي في بلاده.

 

وقال ‘بن زايد‘ إنّ :”الشركات الإيرانية الحقيقية في الإمارات لا تتعدى 200 شركة، بينما لا يتجاوز عدد الإيرانيين في الإمارات 90 ألف شخص”.

 

وفيما يتعلّق بالتبادل التجاري الإماراتي – الإيراني، أشار ‘بن زايد‘ إلى أنّه ضئيل جداً الآن بخلاف ما كان عليه قبل عقود.

 

وأضاف: “نساند السعودية ونقف معها في موقف واحد ونحارب معها في اليمن بآلاف الجنود ومصالحنا الاقتصادية لن تغلب ابدا مصالحنا السياسية” .

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “‘بن زايد‘ يقلّل من الوجود الإيراني الاقتصادي في بلاده: فقط 200 شركة و90 ألف شخص !”

  1. ليس بغريب عليكم الوفاء يا اخوان شما
    ديدنكم الوفاء والاخلاص فقد درسكم وعلمكم زايد الخير رحمه الله المآثر الاصيله

    رد
  2. عدد البنشرجية الايرانيين في الامارات تسعين الف وعدد سواقين الاجرة والباصات اكثر من عشرة الاف وعدد الفراشين والمزارعين اكثر من خمسين الف وحراس البنايات والباعة في المحلات اكثر من خمسين الف وكنا في السابق عندما ندخل دبي لن نجد اي عربي نستفسر من عن اى عنوان نسي صاحبنا انه الفبائل الايرانية التي تجنست تخفي في بيوتها الالاف من الايرانيين وفي معظمهم شباب ومتدربين عسكريا

    رد
  3. عيني في عينك يا بن زايد …مهما حاولت ايران متغلغله في الامارات الي حد النخاع فكل مصالح الامارت مرتبطه بإيران وكل الشركات العامله في الدولة ايرانية يعني بالعربي شيء يترقع وشيء ما يترقع .واذا كنت جاد يالله الميدان يا حميدان اطرد السفير الايراني خل نشوف .ونسمع .

    رد
  4. الامارات هي مدينة ايرانية ياجرذ ياابن نهيان. لك نفسي أعرف مين الحمار ابن الحمار يلي بيسمحلك تتكلم. أنت حيوان منوي قذر تصلح فقط للواط. روح ياجحش شوف حالك بالمراية يمكن تعقل وتعرف مكانك الصحيح هو جحر في الارض. يلعنك لك لاصوت ولاصورة يالوطي. زايد أبوك ياكلب لما خلفكم خلف شلة بقر حيوانات. أتمنى لو تقول الحقيقة ولو مرة واحدة فقط بأنكم كلكم عبيد عند ايران.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.