الرئيسية » الهدهد » بكل جرأة .. مُحامية جزائريّة تُلحد على الهواء وتدّعي ان ‘داعش‘ ممثلاً حقيقياً للإسلام

بكل جرأة .. مُحامية جزائريّة تُلحد على الهواء وتدّعي ان ‘داعش‘ ممثلاً حقيقياً للإسلام

أعلنت محامية بمدينة ‘قسنطينةالجزائريّة، عن إلحادها وردتها عن الدين الإسلامي جهراً .

 

وزعمت المحامية وهي في الثلاثينيات من عمرها، عبر إحدى القنوات اللبنانية، أن تنظيم الدولة الإسلامية في بلاد العراق والشام “داعش”، “يمثل الإسلام الحقيقي ولا يمثل الإسلام المعتدل”.

 

وتساءلت المحامية المرتدة التي أعلنت إلحادها جهرا عن إمكانية تسيير القرآن للدول، وأشادت بالاستعمار الفرنسي من ناحيتي القانون والحضارة، خاصة في مجال العمران والتمدن على مستوى المدن الكبرى في الجزائر.

 

وأضافت بكل جرأة أنه لا يوجد أي عاقل يتقبل هذا الدين الإسلامي؛ لكون القرآن الكريم ليس بالكتاب الجامع، كونه لم يتطرق لجميع المواضيع ذات الصلة بحياة الإنسان، كما أن القرآن ليس صالحا لكل زمان ومكان بل لمجتمعات مخيرة. على حدّ ادعائها

 

من جهته، قال قانونيّ متخصص إن قانون العقوبات في البند الخاص بشروط وقواعد ممارسة الشعائر الدينية لغير المسلمين في المادة 11 يعاقب بالحبس من سنتين إلى 5 سنوات وبغرامة مالية كبيرة لمن يحرض أو يضغط أو يستعمل وسائل إغراء لحمل مسلم على تغيير دينه.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بكل جرأة .. مُحامية جزائريّة تُلحد على الهواء وتدّعي ان ‘داعش‘ ممثلاً حقيقياً للإسلام”

  1. يا جماعة اعطونا الاخبار كاملة غير مبتورة .. ما اسمها وما اسم القناة اللبنانية .. و الا يعتبر الخبر اشاعة

    رد
  2. يوجد لدى إخوتنا الفلسطينيين مثل جميل ينطبق على هذه المحامية و هو (أسلمت سارة ، لا زودت عدد المسلمين و لا قللت عدد النصارى). هذه المحامية قليلة المعرفة ، و كلامها يدل على ذلك إذ الإسلام شيء واحد و ليس أنواع. أيضاً ، الإسلام لا يمكن لأي شخص أن يقوم بتشكيله على هواه و إنما يعتنقه باقتناع ثم يحاول أن يفهمه و يستعين بأهل الذكر حين تكون لديه صعوبة في الفهم . قولها ( لا يوجد أي عاقل يتقبل هذا الدين الإسلامي) هو قول قديم تافه فقد اتهم الكفار سيد الخلق بأنه مجنون ، و تهجمها على القرآن الكريم يعني جهلها المطبق . القرآن فيه تبيان لكل شيء ، وحكم العالم عدة قرون ، و لا تشبع منه العلماء في مجالات الاستنباط و تتبع أنواع الإعجاز . الرعيل الأول ممن حمل القرآن و فهمه حق الفهم بنوا حضارة . و حين ابتعد أصحابه عنه عادوا إلى جاهليتهم . لو كان لي تواصل مع المحامية لسألتها (هل ذكر الإسلام إسم الجاهلية ؟) ، و حين تجيب أقول لها : ماذا تفهمين من قوله تعالى : الجاهلية الأولى ؟ و حين تجيب أقول لها : هذا دليل قاطع على أن هذا القرآن العظيم من عند الله ، حيث شوهد بعد قرون لدى العرب أنفسهم جاهلية ثانية و جاهلية ثالثة و أشدها الجاهلية الرابعة التي نعيشها الآن حين أصبحنا شذر مذر ينعق فينا كل ناعق و يتجرأ على ديننا الدون من الناس كغزاة بلادنا و كأمثال …….. و شعبولا و كل أجدب أو جدباء مثله.

    رد
  3. يجب ان ينظر في امر هذه هل هي بكامل قواها العقليه وهل تعرفت على القرآن الكريم وتفسيره او هي وهذا اقرب للمعقول الملاحده الذين يجب ان يقام عليهم حد الرده
    حسبنا الله ونعم الوكيل عليها وعلى امثالها من الكفره المرتدين والماسونيين .
    هذا اخر الزمان الناس تقسم الى فسطاطين
    اهل الاسلام واهل الكفر وينقى ويظهر المنافقين ويظهرون مايخفون وتظهر حقيقتهم كشمس الظهيره في كبد السماء ويصبح الناس ياكافر او مسلم لايوجد بين بين واضح وضوح الشمس

    رد
  4. بسم الله الرحمن الرحيم .
    قال تعالي ” فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر ” هذا يكفي لمن يحاول التلاعب بالدين و تشويهة و حساب الظالمين عند الله . لو كان هؤلاء مسلمين ما جعلوا أحد المنتسبين لهم يقتل و الدتة . وهناك الكثير من الأمور التي لا مجال لسردها . حكموا عقولكم الإسلام دين محبة و عدل وتسامح ، وهو كذلك دين قوة لم لا و نحن نري أن الضعيف لا يحترم . الإسلام ديني و أفتخر . أنظروا إلي عيوب الغرب هناك حرية و هناك فجور إلا إذا كان منا من يري الزنا و الفجور و الحرام شئ جميل أقول لهـؤلاء هنيئاً لكم و حسابكم علي الله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.