4 أسباب لإلغاء ‘آبل‘ مخرج السماعة في هاتف ‘آي فون7‘

0

حاول المحللون التقنيون في موقع techinsider الأمريكي رصد أهم الأسباب التي تدفع شركة “آبل” للتخلي عن مخرج السماعة في هاتف “آي فون7″، وهي :

 

1- صناعة هاتف الأخف سمكا في العالم: مستخدمو الهواتف الذكية يحبون أدواتهم تكون رقيقة للغاية، وهذا الأمر لن يتحقق بشكل كبير إذا قامت أبل بإزالة منفذ السماعات، مما سيسمح بأن يكون سمك الهاتف حوالي 1 ملم أرق من هاتف ايفون 6sالذي يأتي بسمك 7.1 مم.

 

2- تقديم تقنيات أكثر للمستخدمين: التقنيات الجديدة التي ستضيفها أبل لهاتف آي فون 7 ستمكن المستخدمين من الاستمتاع بوسائل غير مسبوقة للاستماع للموسيقى بالضغط على أذنهم فقط والشحن عن بعد دون الحاجة للبحث في الأسلاك.

 

3- مستوى أعلى من الموسيقى: السماعات اللاسلكية التي تم تطويرها حتى الآن تقدم مستوى أعلى جودة من الصوت بشكل أفضل من سماعات الأذن التقليدية، وتوفر للمستخدم تجربة مميزة في الاستماع للموسيقى.

 

4- التغلب على المستخدمين: إذا أرادت أبل السيطرة على سوق الهواتف الذكية عليها أن تقدم منتجا مثيرا للاهتمام يحمل مزايا جديدة والبعد عن الأفكار التقليدية، لذلك فهي تحاول أن تجعل هاتف آي فون 7 مثيرا بقدر المستطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More