حكمدار القاهرة .. “اللي حيعمل غلطة ويخرج عن الشرعية مش حنعتقه”

1

“خاص- وطن”- وعد الأحمد- دأب ضباط السيسي وحكمدارية المحافظات المصرية وأغلبهم برتب عسكرية في الآونة الأخيرة على الظهور الدائم في الأماكن العام ومؤسسات الدولة متوعدين بالنار والحديد من يحاول أن ينال من هيبة الدولة أو يخرج عن” الشرعية” في حالة استباقية لما يمكن أن يحدث، وفي أحيان أخرى يسوقون “الهبل” كما يقول المصريون.

 

وأثناء تفقده للحالة الأمنية بميدان التحرير والمتحف المصري ظهر حكمدار القاهرة اللواء “جمال سعيد” منذ أيام وهو يوجه رسالة شديدة اللهجة لمجند شرطة في الشارع العام، وأكد حكمدار القاهرة على ضرورة تأمين الوفود السياحية بشكل خاص قائلاً: “لازم السياح يحلفوا بالبلد ويعرفوا أن فيها جهاز أمن على أعلى مستوى، جهاز أمن مش موجود فى أي حتة فى العالم” وأضاف الضابط: “نموت نفسنا مافيش حاجة تمس البلد أبداً خلص” وتابع: “ما بنقلقش-لا نقلق- من حاجة واللي حيعل غلطة وهيخرج عن الشرعية مش هنعتقه– نتركه- وأضاف: “وقلبنا إيه.. حديد”

 

وتمت ترقية اللواء جمال سعيد الأشروبي، نائب مدير أمن القاهرة وحكمدار العاصمة، إلى درجة مساعد لوزير الداخلية أواخر العام الماضي على خلفية الحملات الأمنية التي قادها لرفع الإشغالات بهدف إعادة الوجه الحضاري لشوارع العاصمة المصرية ومداهمة البؤر الإجرامية لملاحقة الخارجين عن القانون من تجار الأسلحة والمخدرات والهاربين من تنفيذ الأحكام لسرعة ضبطهم، وتشير مصادر حكومية إلى أن معدلات الجرائم وحوادث الإرهاب بصورة كبيرة فى شوارع العاصمة عقب الجهود الأمنية التي قادها.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وعد السماء آت يقول

    كل اللي عمله حيوقف حال العرص الكبير لان جميع المجرمين باطجية العرص الكبير اوي بتوع المخدرات وبتوع الدعاره وبتوع السرقات كلو الفلوس لجيب العرص الكبير اوي وهذا الانقلاب على البلطجيه اكتشف العرص الكبير اوي ان البلطجيه بيخنصروا الفلوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More