الرئيسية » الهدهد » حكمدار القاهرة .. “اللي حيعمل غلطة ويخرج عن الشرعية مش حنعتقه”

حكمدار القاهرة .. “اللي حيعمل غلطة ويخرج عن الشرعية مش حنعتقه”

وطن- دأب ضباط السيسي وحكمدارية المحافظات المصرية وأغلبهم برتب عسكرية في الآونة الأخيرة على الظهور الدائم في الأماكن العامة ومؤسسات الدولة متوعدين بالنار والحديد من يحاول أن ينال من هيبة الدولة أو يخرج عن” الشرعية” في حالة استباقية لما يمكن أن يحدث، وفي أحيان أخرى يسوقون “الهبل” كما يقول المصريون.

وأثناء تفقده للحالة الأمنية بميدان التحرير والمتحف المصري ظهر حكمدار القاهرة اللواء “جمال سعيد” منذ أيام وهو يوجه رسالة شديدة اللهجة لمجند شرطة في الشارع العام، وأكد حكمدار القاهرة على ضرورة تأمين الوفود السياحية بشكل خاص قائلاً: “لازم السياح يحلفوا بالبلد ويعرفوا أن فيها جهاز أمن على أعلى مستوى، جهاز أمن مش موجود فى أي حتة فى العالم” وأضاف الضابط: “نموت نفسنا مافيش حاجة تمس البلد أبداً خلص” وتابع: “ما بنقلقش-لا نقلق- من حاجة واللي حيعل غلطة وهيخرج عن الشرعية مش هنعتقه– نتركه- وأضاف: “وقلبنا إيه.. حديد”

وتمت ترقية اللواء جمال سعيد الأشروبي، نائب مدير أمن القاهرة وحكمدار العاصمة، إلى درجة مساعد لوزير الداخلية أواخر العام الماضي على خلفية الحملات الأمنية التي قادها لرفع الإشغالات بهدف إعادة الوجه الحضاري لشوارع العاصمة المصرية ومداهمة البؤر الإجرامية لملاحقة الخارجين عن القانون من تجار الأسلحة والمخدرات والهاربين من تنفيذ الأحكام لسرعة ضبطهم، وتشير مصادر حكومية إلى أن معدلات الجرائم وحوادث الإرهاب بصورة كبيرة فى شوارع العاصمة عقب الجهود الأمنية التي قادها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حكمدار القاهرة .. “اللي حيعمل غلطة ويخرج عن الشرعية مش حنعتقه””

  1. كل اللي عمله حيوقف حال العرص الكبير لان جميع المجرمين باطجية العرص الكبير اوي بتوع المخدرات وبتوع الدعاره وبتوع السرقات كلو الفلوس لجيب العرص الكبير اوي وهذا الانقلاب على البلطجيه اكتشف العرص الكبير اوي ان البلطجيه بيخنصروا الفلوس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.