الرئيسية » تقارير » ‘خامنئي‘: الإنتقام الإلهي سيطال الساسة السعوديين لإراقتهم دم ‘النمر‘ البريء

‘خامنئي‘: الإنتقام الإلهي سيطال الساسة السعوديين لإراقتهم دم ‘النمر‘ البريء

أدان ‘قائد الثورة الاسلامية‘ بإيران آية الله علي خامنئي، بشدة اقدام السلطات السعودية على اعدام رجل الدّين الشيعي ‘الشيخ نمر باقر النمر‘، السبت.

 

وقال ‘خامنئي‘: “مما لاشك فيه فان الدم المراقة على غير وجه الحق لهذا الشهيد المظلوم ستعطي ثمارها بسرعة وسيطال الانتقام الالهي، الساسة السعوديين”.

 

وأضاف ‘خامنئي‘، صباح اليوم الاحد، أنّ “هذا العالم المظلوم لم يدع الناس الى حراك مسلح ولم يتآمر في الخفاء بل كان يوجه النقد للنظام بشكل علني والامر بالمعروف والنهي عن المنكر المنبثق عن الحمية الدينية”.

 

واعتبر “استشهاد الشيخ النمر واراقة دمه على غير وجه الحق خطأ سياسي ارتكبته الحكومة السعودية وقال ان الله المتعال لن يتخلى عن دم بريء وان الدم المراقة على غير وجه الحق سيطال بسرعة حكام السعودية”.

 

وانتقد ‘قائد الثورة‘ بشدة “الصمت الذي يلتزمه دعاة الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان ودعمهم للنظام السعودي الذي اراق دم شخص بريء فقط بسبب ابداء النقد والاحتجاج”، قائلاً: “على العالم الاسلامي وجميع العالم ان يشعر بالمسؤولية تجاه هذه القضية”.

 

واعتبر “الحاق الاذى بالشعب البحريني وتعذيبه من قبل القوات السعودية وتدمير مساجده وكذلك قصف الشعب اليمني لاكثر من 10 اشهر من النماذج الاخرى لجرائم النظام السعودي”. كما قال

 

وتابع: “على الذين يهتمون بالعدالة وحقوق الانسان والبشرية أن يتابعوا هذه القضايا وان لايكونوا غير مبالين تجاهها”.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “‘خامنئي‘: الإنتقام الإلهي سيطال الساسة السعوديين لإراقتهم دم ‘النمر‘ البريء”

  1. لا يحق لمن أعدم بغير حق وبدون محاكمة شاعراً قال كلمة حق أن يحتج على إعدام إرهابي ارتكب جرائم بعد محاكمة عادلة قال فيها الشرع كلمته

    رد
  2. العدالة الإلهية ستطال خامئني وأذنابه في لبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين على مئات الألوف الذين قتلوا في سوريا والعراق، وعلى ملايين السوريون والعراقيين واليمنيين الذين دمرت بيتوتهم وهجروا وعلى ألوف النساء اللواتي اغتصبن في سوريا والعراق وعلى ألوف الأطفال الذين قتلوا أو اغتصبوا وعلى ملايين الجائعين في سوريا والعراق واليمن الذين يحاصرون ويمنع عنهم الغذاء والدواء، وألوف العرب الأحواز الذين أعدموا. إن قائمة الجرائم تطول لأكثر شياطين الأرض فساداً في تاريخ المسلمين والتي فاقت جرائم ووحشية إسرائيل

    رد
  3. ان الله لهم بلمراصاد
    اقسم بالله ان الله راح يفضحهم بدنيا قبل الاخره
    ال نجوووووس ال يهود
    لانسان يطالب بحقوقه مصيره القتل عند ال يهود
    احفاد القرده والخنازير
    ان موعدهم الصبح اليس بقريب
    والشيخ الشهيد النمر مع اللانبياء والصديقين والشهداء
    وانتم يا ال يهود يا احفاد الشيطان وعبده الطاغوت
    الي جهنم وباس المصير

    رد
  4. هؤلاء الانجاس يدلسون على الناس بافتراءاتهم ويعتقدون انهم يستطيعون ان يدخلوا من يشاءون الجنه ويدخلون اخرين النار .وينسون جرائمهم بالانسانيه والبشريه وانهم تحت امرة ابليس وانهم اعداء الله ورسوله

    رد
  5. هل احتجت السعوديه على إعدام ايران الشيخ خليل الله والشيخ صلاح الدين والذين يعتبران عالمين من علماء أهل السنة والجماعة في مدينة زاهدان سنة ٢٠٠٩ ، و هل احتجت السعوديه على ايران عندما أعدمت عام 2011 أحد أبرز علماء السنة الشيخ عادل محمد صقر التميمي وكان التميمي خطيب مسجد فاطمة في مدينة الصالحية الأحوازية، ولم يعرف عن التميمي إلا حرصه على المطالبة بحقوق السنة. وهل احتجت السعوديه على إيران بإعدامها خطيب أهل السنة والجماعة أصغر رحيمي في 27 ديسمبر 2012 ، وهل احتجت السعوديه على ايران لاعدامها الداعية السني الإيراني الشيخ جمشيد دهقان عام 2014 وهناك الكثيرين من أهل السنه والشيوخ ممن تم إعدامهم في ايران ولم تحتج اي دوله سنيه . ولماذا كل هذه الضجه على إعدام نمر . علماً بأن من أعدمتهم ايران كانوا يطالبون بأبسط حقوقهم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.