الرئيسية » الهدهد » ‘الصدر‘ يدعو ‘شيعة الخليج‘ لتظاهرات غاضبة أمام مصالح السعوديّة رداً على إعدام ‘النمر‘

‘الصدر‘ يدعو ‘شيعة الخليج‘ لتظاهرات غاضبة أمام مصالح السعوديّة رداً على إعدام ‘النمر‘

دعا الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر، اليوم السبت، لمظاهرات في دول الخليج والعراق احتجاجاً على إعدام الشيخ نمر النمر في السعودية.

 

وقال الصدر على موقعه الالكتروني “أطلب من شيعة السعودية.. أن يتحلوا بالشجاعة للرد ولو بالمظاهرات السلمية بل وشيعة الخليج كافة ليكون رادعا للظلم والارهاب الحكومي مستقبلا.”

 

وأضاف “أدعو للتظاهر أمام مقرات ومصالح السعودية.. مظاهرات غاضبة.. كما وأهيب بالحكومة الإحجام عن فتح السفارة السعودية في عراقنا الحبيب فليس للظالم مكان بيننا.”

 

كانت السعودية قد أعادت فتح سفارتها في العراق يوم الجمعة بعد إغلاقها عام 1990 إثر الغزو العراقي للكويت.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “‘الصدر‘ يدعو ‘شيعة الخليج‘ لتظاهرات غاضبة أمام مصالح السعوديّة رداً على إعدام ‘النمر‘”

  1. الانتقادات فقط من عملاء ايران. ذهب عميل ايران النمر الى جهنم وبئس المصير. هذا درس ليفهم الإغبياء من شيعة السلطة في العراق وايران ودول الخليج موقعهم التافه، وان المملكة لا تخضع للإبتزاز.

    رد
  2. يالفجركم ويالعهركم كل شيء تعملون عليه مناحه ولطميه كيدا وعهرا..واحد خاين لوطنه ويعمل مع الفرس المجوس للانفصال عن جسم وطنه ويكيد لامته فماذا تنتظرون هل تخضع الدوله لحماقاته.ولو ان مثله من علماء السنه في بلاد فارس عمل ما عمله هذا الخائن فماذا يعمل معممي الفرس المجوس معه وهم يقومون باعدام عشرات العلماء السنه بدون اي دليل او حتى محاكمه في ايران وفي الاحواز وفي العراق وسوريا واليمن .يالخيانتكم وعمالتكم وتامركم على هذه الامه العربيه الاسلاميه

    رد
  3. الصدر عميل امريكا اعدم الالاف دون محاكمات و رمى بجثثهم بنهر الفرا و دجلة و اغتال شيخ فلسكيني جاء عنده ليحتج على قتل الفلسطينيين بالعراق و بعد ايام وجدوا جثته …
    يا صدر انتظروا السنة سيقتلعواكم ان شتء الله .
    يا صدر قتلانا في الجنة و قتلاكم مشركون في النار يمارسون الدعارة و يسرقون و يكذبون.
    يا صدر غدرت بصدام حسين و لم تفتح فمك الا بعد دخول اسيادك الامريكان، و ايران هي من كانت قد اغتالت والدك سنة 1999 لانه رفض بيع مرجعيته للفرس، و انت نفسك حاربت وجودهم في بداية 2003 لكن بعت دمّ والدك بعدما تفاوظوا معك و اتفقتم على الحقد على اهل السنة الذين ليس في دينهم قتل الشيعة عكس دين الشيعة الذي يتقرب الى الله بقتل السني…
    لو كان السنة قتلة عبر التاريخ لما كان للشيعة وجود لانهم دائما اقلية وسط بحر من امة السنة.
    يا صدر صدام ارسل نائبه ليعزيك في مقتل والدك و ليوضح لك براءة نظامه و بعد الاحتلال تضع المشنقة في عنقه، فبدلا من التمادي في ديانة المجوس اتقي الله وارجع لعروبتك على نهج النبي العربي محمد رسول العالمين.

    رد
  4. هذا مستواكم يا أبناء المسيار والطلاق البدعي، لا تعرفون كيف تردون على أرض المعارك، فتعدمون السجناء.

    رد
    • المسيار تنازل المراة عن بعض حقوقها المادية مع نية دوام العقد و رغم ذلك هذا الزواج مٌختلف فيه و ليس لا اصل من ديننا و لا هم يحزنون، بينما زواج المتعة هو التمتع بالفتاة لفترة يتفق عليها الطرفان و تنتهي بنهاية العقد لتذهب عند والديها و تحمل في رحمها العار ، بل اكثر من هذا المتعة عند الشيعة اعظم القربات الى الله و العياذ بالله… هل فهمت يا اخي و انا لن اسبك لان ديننا يحرم السب و ليس من ديننا بينما انت اذا شتمتني فانت لست ملام لان هذا دينكم و انت تلتزم به و من حقك.
      لكن اذا اردت ان يعافيك الله من السب و الشتم فعليك باعظم دواء عقيدة اهل السنة و الجماعة .

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.