الرئيسية » الهدهد » الإمارات القت القبض على مواطن سخر من الكريسماس ماذا عن غاغا التي اهانت الإسلام؟

الإمارات القت القبض على مواطن سخر من الكريسماس ماذا عن غاغا التي اهانت الإسلام؟

وطن (خاص) هاجم الكاتب بصحيفة الراية القطرية “عبدالله الملحم” الحكومة الإماراتية بعد قبضها على إماراتي بحجة سخريته من “الكريسماس”، بينما رفضت محاكمة كاتب اتهم الإمام محمد بن عبدالوهاب بأنه “صنيعة يهودية”.

وذكر الملحم فى تغريدة على حسابه بموقع تويتر: “القبض على #اماراتي_سخر_من_الكريسماس وأحمد الكبيسي الذي اتهم الشيخ محمد بن عبدالوهاب بأنه صنيعة يهودية رفضت محاكمته !”.

وكان أحمد الكبيسي وهو عراقي مقيم في دبي ويدعي أنه عالم دين سني قد اتهم قبل عامين الشيخ محمد بن عبدالوهاب بأنه صنيعة يهودية ورغم الضجة التي أثيرت وقتها من دعاة وعلماء فى العالم الإسلامي إلا أنه لم يتم حبسه من جانب السلطات الإماراتية.

وكانت شرطة دبي قد ألقت القبض على مواطن إماراتي ظهر في إحدى القنوات التلفزيونية وسخر من احتفالات الكريسماس.

ليدي غاغا

قضية القبض على الإماراتي لسخريته من كريسماس أعادت للإذهان الاستقبال الكبير الذي حظيت به المغنية ليدي غاغا في الإمارات رغم سخريتها المستمرة من الإسلام مما يكشف التناقض الكبير لدى الإمارات حيث ان قانون ازدراء الدين يطبق على المسلمين فقط.

فقد تعمدت المغينة الأمريكية غاغا إهانة حجاب المرأة المسلمة ففي الأولى أرتدت الحجاب والنقاب على وجهها مغطية شعر رأسها وحملت حقيبة صغيرة في يدها مكتوب عليه العضو التناسلي للأنثى، وفي الثاني ارتدت الحجاب وغطت رأسها ولبست ملابس شفافة وتجولت في نيويورك، تلك الحركات التي أثارت العالم الإسلامي جاءت بعد الفلم المسيء للرسول محمد عليه السلام كإهانة للمسلمين أنهم لا يفكرون إلا بالأنثى وأن نساء المسلمين يحببن التعري أكثر رغم النقاب.

في عام 2012 ألغت أندنوسيا حفلاً لـ” ليدي غاغا” كان مزمع إجراءه في العاصمة، في ذات الوقت كانت الإمارات تستضيف الراقصة مادونا، وهي شبيه في أساليبها ب”غاغا”، وأثارت سخط متعاظم في صفوف الإماراتيين أثناء إهانتها للديانات السماوية في المسرح، وقدمت ابتذلاً للعادات والقيم الإماراتية، وتعرت بشكل، فاضح على خشبة المسرح، رغم أن اللجنة المنظمة كانت وعدت بأن يكون الحفل متناسباً مع العادات الإماراتية، لكن شيئاً من هذا لم يحدث.

ولم يكن المسلمون وحدهم من يطالبون بإلغاء حفلات لزعيمة التعري غاغا فقد طالبت جماعة مسحية فيليبينية في 2012 من سلطات البلاد بإلغاء حفل كان مقرراً أن يقام في المدينة، فمجموعة محلية تُطلق على نفسها اسم “نمط الإنجيل” عن حملة تهدف الى مقاطعة ليدي غاغا واصفة إياها بأنها “شر شيطاني” بسبب مظهرها وسلوكها وأغانيها كذلك.

وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها ليدي غاغا بالرفض من قِبل مسيحيين، إذ سبق وان فرضت السلطات اللبنانية حظرا على ألبوم ليدي غاغا “بورن ذيس واي”، لما فيه من “إساءة إلى الدين المسيحي”. وقد حظرت السلطات اللبنانية دخول شحنة من الألبوم الجديد الى أراضي البلاد، وتحديداً بسبب أغنية “يهودا” التي لاقت رواجاً كبيراً بعد بثها الأول، مشيرة الى استيائها من الأغنية المثيرة للجدل، والتي مُنعت كذلك من البث في محطات الإذاعة اللبنانية.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “الإمارات القت القبض على مواطن سخر من الكريسماس ماذا عن غاغا التي اهانت الإسلام؟”

  1. الله يلعنك يافيصل بن خره يارافضي يامجوسي لعنك الله والرافطه اجمعين يابغال اليهود ومعكم حكام الامارات الصهاينه

    رد
  2. لعنة الله عليك يا من تلعن من يسيرون على نهج محمد صلى الله علية وسلم ، لعنة تهد اعضاءك جميعها ، وان تحشر مع من تحب اليهود والنصارى ، وأسال الله العظيم ان ترى عذاب الدنيا قبل الاخرة انه عزيز قدير

    رد
  3. الشيخ الجليل احمد الكبيسي لم يخطئ عندما قال ان محمد عبد الوهاب صناعه يهودية فلماذا تتم محاكمته!!!؟؟؟ واصلا ان سبب بلاء الامه الاسلاميه والفتنه الطائفيه التي مزقت العالم الاسلامي هو محمد عبد الوهاب وسيده ابن تيميه عليهما من الله ما يستحقان.

    رد
    • أبو علي ..أما أم علي … عليك من الله ما تستحق يا حقير … إحترم نفسك عندما تتحدث عن أعلام الأمة اﻹسلامية يا نجس … الرافضة أشد خطرا على الإسلام من اليهود والنصارى أجمعين … وإن وجب على الأمة اﻹسلامية قتال أحد منهم …فيجب أن تبدا بالرافضة أعداء الدين الذينةأباحوا كل محرم وأهانوا كل مقدس وخانوا اﻷمة اﻹسلامية على مدى التأريخ…

      رد
      • اي إعلام أمه يا كلب الوهابيه اتففووووو عليك وعلى سيدك الإرهابي ابن تيميه انت وآمثالك الحقراء أعداء الدين الاسلامي يا نجس يا حثاله.

        رد
  4. عن أَبَي الدَّرْدَاءِ رضي الله عنه قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : \” إِنَّ الْعَبْدَ إِذَا لَعَنَ شَيْئًا صَعِدَتِ اللَّعْنَةُ إِلَى السَّمَاءِ ، فَتُغْلَقُ أَبْوَابُ السَّمَاءِ دُونَهَا ، ثُمَّ تَهْبِطُ إِلَى الْأَرْضِ فَتُغْلَقُ أَبْوَابُهَا دُونَهَا ، ثُمَّ تَأْخُذُ يَمِينًا وَشِمَالًا ، فَإِذَا لَمْ تَجِدْ مَسَاغًا ، رَجَعَتْ إِلَى الَّذِي لُعِنَ ، فَإِنْ كَانَ لِذَلِكَ أَهْلًا ، وَإِلَّا رَجَعَتْ إِلَى قَائِلِهَا \” [ أخرجه أبو داود ] . وعن عبد الله ابن عباس رضي الله عنهما أن رجلا لعن الريح عند النبي صلى الله عليه وسلم فقال ( لا تلعن الريح فإنها مأمورة وإنه من لعن شيئا ليس له بأهل رجعت اللعنة عليه ) (11) رواه الترمذي ــ كتاب البر والصلة برقم 1901 وأبو داود ــ كتاب الأدب ( صحيح ) وانظر إلى حديث رقم : 7447 في صحيح الجامع.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.