الرئيسية » الهدهد » داعية: السعودية تدفع الملايين لتمزيق الشعوب وتتبع سياسة “فرّق تسد”

داعية: السعودية تدفع الملايين لتمزيق الشعوب وتتبع سياسة “فرّق تسد”

قال الداعية “عبد الرحمن علي الضلع”،  إن الدعم بملايين الدولارات، الذي تقدمه السعوديّة لـ”الارهابيين”، هو السبب في تدمير الإسلام والمسلمين في كل أنحاء العالم.

 

وأضاف “رئيس مركز الدراسات الإيديولوجية للوحدة الإسلامية في بلاد الشام”  أن السعودية جعلت الأقلية أكثرية والأكثرية أقلية ودفعت ما دفعت من ملايين الدولارات لكي تمزّق الشعوب وتجعلهم أطياف ومذاهب وهي تسير على خُطى الموساد الإسرائيلي في إتباعها سياسة “فرّق تسد” .

 

وقال “الضلع” إنّ الاستهداف ضد الشيعة في نيجيريا، “والذي يعتبر الأول من نوعه من حيث الوحشية من خلال التنكيل والقتل والترهيب والذي جاء بأمر سعودي من خلال إرسال رسالة مفادها أنهم قادرون على ترهيب الشعوب والمذاهب الأخرى التي لا تطيعهم ظاهريا لكن في حقيقة الأمر هذا الاعتداء أراه أنه خوف من قدرة الشيعة وخصوصا في الخليج الفارسي على قلب الحكم فيها خاصة في البحرين التي تعيش على صفيح ساخن جرّاء الاستهداف المقصود على مذهب دون غيره”. كما قال

 

وتابع  أن السعودية حاولت من ورا هذا الاعتداء  لإيصال رسالة للنيجيريين، ولتخوفها بنفس الوقت من سحب البساط الإسلامي منها وتسليمه لإيراني، “التي هي في الأساس مبتعدة عن الجنون السعودي ما استطاعت إلا أن الأخيرة دائما تحاول اللحاق بها بحجج أو ادعاءات كدعم أنظمة سياسية معينة لا تريدها السعودية كسوريا على سبيل المثال ولكن إيران دولة إسلامية غير عدائية لم تخض حروبا ضد دول مسلمة كما فعلت السعودية في اليمن والعراق وسوريا”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داعية: السعودية تدفع الملايين لتمزيق الشعوب وتتبع سياسة “فرّق تسد””

  1. ههههه كلب من كلاب ايران ينبح لكن العيب ليس فيه العيب بمن نقل كلام شخص بلا قيمه وجعل له اهمية، قال الخليج الفارسي قال هههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.