الرئيسية » الهدهد » هذا ما باتَ يُقلِق “اسرائيل” بعد التسجيل الصوتي لـِ”البغدادي”

هذا ما باتَ يُقلِق “اسرائيل” بعد التسجيل الصوتي لـِ”البغدادي”

تسود حالةٌ من القلق المتزايد، أوساطاً أمنيةً إسرائيلية، في اعقاب التسجيل الصوتي الأخير لزعيم تنظيمداعش” أبو بكر البغدادي، والذي هدد فيه “اسرائيل” صراحةً، بقرب مواجهتها وتنفيذ عملياتٍ ضد اهدافها.

 

وبحسب الخبير السياسي في صحيفة “هآرتس” العبرية “عاموس هرئيل”، فإن القلق يزداد فيما يتعلق بتصاعد أعداد المواطنين العرب الضالعين في نشاطات ترتبط بتنظيم “داعش”.

 

ونقل “هرئيل” عن مصادر وصفها بالمسؤولة بالأجهزة الأمنية الإسرائيليّة قلقها من إمكانية قيام “داعش”، بتفعيل خلايا من المواطنين العرب في “إسرائيل” لتنفيذ عمليات.

 

وعرض “هرئيل” عدداً من القضايا الأمنية المتورط فيها عدد من الشبان العرب في “إسرائيل”، وهي القضايا التي تتزايد خطورة خاصة مع اعتراف بعض من هؤلاء المشتبه بهم عن ايمانهم بمبادئ “داعش” ورغبتهم في نقل المعركة إلى “إسرائيل”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذا ما باتَ يُقلِق “اسرائيل” بعد التسجيل الصوتي لـِ”البغدادي””

  1. دوله العهر الاسلامي طلعت هذا البيان لضرب وتشتيت الانتفاضه بالتعاون مع اسرائيل وليس هناك ايىقلق منهم لانهم وجهان لعمله واحده وليس هنالك اي خوف في اسرائيل من دوله السكس والعهر وانشا الله فهي دوله زائله وتتشتت وليس باقيه وتتمدد هههههههههههه قال خلافه اسلاميه شو هالمسخره شو هالبقر هدلون عن اي دوله تتحدثون يا بهائم الله على الارض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.