الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية المصري يخوض الجولة الثالثة في حربه مع ميكرفون الجزيرة

وزير الخارجية المصري يخوض الجولة الثالثة في حربه مع ميكرفون الجزيرة

 في إطار الحرب التي أعلنها وزير الخارجية المصري، على ميكروفون قناة الجزيرة ورفضه وضعه أمامه خلال حديثه في الاجتماعات والمؤتمرات الصحفية الخاصة بالتشاورات الثلاثية بين مصر والسودان وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة الأثيوبي، جدد الوزير رفضه اليوم للمرة الثالثة لتواجد القناة.

ورفض «شكري» الحديث و«مايك» قناة الجزيرة أمامه، فى ختام اجتماعات سد النهضة لوزراء الرى والخارجية الذى عقد اليوم فى العاصمة السودانية الخرطوم. وطلب الوزير أن يتم إزاحة «المايك» من أمامه، وتم رفعه، ولكن هذه المرة تحدى مراسل القناة الوزير وجاء المراسل ووضعه مرة أخرى أمام الوزير.

وكان «شكري» طلب من أعضاء الوفد المصرى المرافق له خلال إلقاء البيان الختامى لاجتماعات سد النهضة الإثيوبى فى العاصمة السودانية الخرطوم، في 12 من الشهر الجاري، بأن يزيحوا ميكروفون قناة الجزيرة القطرية من أمامه.

وقال شكرى لأعضاء «الوفد»: «شيلوا الميكروفون ده من قدامى»، ثم قام بعد ذلك بإلقائه أسفل طاولة الاجتماعات ما أدى إلى تحطمه تمامًا، وكانت هذه هي المرة الأولى.

 أما المرة الثانية حينما رفض وزير الخارجية ، وضع «مايك» قناة الجزيرة أمامه في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لمفاوضات سد النهضة الإثيوبي المنعقدة في الخرطوم بحضور الدول الثلاث مصر، والسودان، وإثيوبيا، أول أمس.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير الخارجية المصري يخوض الجولة الثالثة في حربه مع ميكرفون الجزيرة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.