الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدمحامون يقاضون صحيفة الرأي الأردنية ونقيب الصحفيين والكاتب الفانك

محامون يقاضون صحيفة الرأي الأردنية ونقيب الصحفيين والكاتب الفانك

- Advertisement -

 

“خاص- وطن”-  سجل محامون في مدينة العقبة، دعوى قضائية لدى مدعي عام محكمة العقبة محمد العدوان بحق يومية الرأي ورئيس تحريرها نقيب الصحفيين طارق المومني والكاتب فهد الفانك ، وتضمنت لائحة الدعوى القدح والذم على خلفية مقال نشره الأخير انتقد فيه تعيين مستشار قانوني في شركات قطاع الخاص.

 

وكلف ثلاثة محامون المشتكون احمد سعيد البديرات ، عمرو ابراهيم الحاج ، ساري مسعد الرواشدة ، المحامي فيصل الرواشدة في متابعة مجريات القضية التي سجلت تحت رقم 1732 / 2015، لما تضمنه المقال من إساءة لمحامين والمتضمن وصف إلزام 42 ألف شركة محلية بتعيين مستشارين قانونيين اعتماداً على نص وارد في قانون نقابة المحامين ، واصفاً إياه بالاستغلال والمح لوصفه بالابتزاز.

 

وكانت نقابية المحامين في معرض ردها على مقال الفانك ، لوحت باتخاذ الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة حيال هذا الموضوع عما أثاره من مغالطات أو التشهير بأيٍ من نقابة المحامين أو أيٍ من أعضاء هيئتها العامة، خاصة وانه جانب الصواب ومضامينه مغالطات ومخالفات تجافي الحقيقة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث