الشيخ ياسر برهامي حصل على إذن من الداخلية فهاجم الاغاني الهابطة ومروجي الإباحية

0

أطل الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، في خطبة الجمعة، بمسجد الخلفاء الرشيدين بخورشيد شرق الإسكندرية، بعد حصوله على تجديد تصريح الخطابة لمدة شهر كامل من وزارة الأوقاف.

 

وابتعد “برهامي” خلال خطبته عن السياسة، وتحدث عن مكارم الأخلاق في الرسالة المحمدية، مؤكدا أن انهيار الأخلاق سبب زوال الأمم.

 

وحذر “برهامي” من الأغاني الهابطة التي انتشرت بالشوارع إلى جانب تجارة الخمور والمخدرات، مما أدى إلى فساد الخلق وانتشار القتل بسبب الإدمان.

 

وشن “برهامى” هجوما ضد من أسماهم بـ”مروجى الإباحية” بزعم التمدن والحرية، واصفًا دعاوى الغرب بالمساوة بين الرجل والمرأة بأن هدفها الندية بينها من أجل خراب البيت من الداخل، ولكى ينشأ الأبناء في جو من الصراع.

 

وكان الدكتور عبدالناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، قد ألغى تصريح الخطبة للشيخ ياسر برهامي، ومنعه نهائيا من إلقاء الخطب والدروس بالمحافظة.

 

يأتي ذلك على خلفية قيام أبناء الدعوة السلفية بمنع إمام وخطيب بالأوقاف من أداء خطبة الجمعة بمسجد أولياء الرحمن مساكن الزواج الحديث بزاوية عبدالقادر بالعامرية والتعدي عليه بالإهانة والسب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More